اعلان

تظلمات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين على مكتب وزير التعليم.. من هنا رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019

كتب : محمد سعد

تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، باتت محل اهتمام عدد كبير من المعلمين المُتقدمين للمسابقة، عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طرحها للعلن، لسد عجز عدد كبير من مدارس الجمهورية في بعض التخصصات، وعقب انتهاء مسابقة العقود المؤقتة رسميًا، حرصت وزارة التربية والتعليم، على اسقبال تظلمات وشكاوى العقود المؤقتة للمعلمين، لتطبيق مبدأ الشفافية في الاختيار والاستماع إلى الرأى الأخر والصعوبات التى يجدونها، أهل مصر يقدم  رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019.

تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء تلقي تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين حتى يوم الخميس القادم، وذلك من خلال الرابط: https://teachers-requests.moe.gov.eg.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن إطلاق مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية.

تظلمات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

وقال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشيون المعلمين، إن مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، مدتها ٣ أشهر غير قابلة للتجديد أو التثبيت، مشيرًا إلى أن هذه العقود تعد حل مؤقت لحل العجز وإذا نجحت سنعلن عن تعيينات جديدة رسمية ونهائية.

وأضاف "عمر": المعلمين الذين لديهم خبرة في العمل سيكون له الأفضلية في المسابقة الجديدة التي ستعلن فيما بعد.

تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

وأوضح نائب الوزير لشئون المعلمين، أن مسابقة التعيينات المؤقتة التى تجريها الوزارة الآن، ستكون شبه الأدوية، فبعد أن يحصل المريض على الدواء يرى الطبيب أثاره الجانبية، وهو نفس الأمر الذي نطبقة في التعينات المؤقتة الأخيرة.

وتابع: "عمر" في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إذا استطاعت مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، حل مشاكل المدارس المتواجدة سنُعلن في شهر يونيو المقبل عن فتح باب التعينات الرسمية الدائمة، بحيث يكون هناك استقرار حقيقي وتعليم أيضًا حقيقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | جوووول أول صلاح