اعلان

خالد قمر: الاتحاد سينافس الكبار وأسعى للقب هداف الدوري

أبدي خالد قمر مهاجم الإتحاد السكندري، سعادته بالفوز الغالي علي الجونة 1/2 ضمن الاسبوع 26 للدوري ، لافتََا إلي أن الهدف الذي احرزه في المباراة هو الحادي عشر له هذا الموسم ويقربه من صدارة هدافي الدوري.

وقال "قمر" في تصريحات لبرنامج"شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الأعلامي "هاني حتحوت " علي راديو مصر 88.7:" أسعى لتحقيق لقب هداف الدوري المصري هذا الموسم، ولكن تركيزي حاليًا في فريق الإتحاد لللتقدم بالفريق الي مركز متقدم يليق به".

وتابع :"خوضنا مباراتين في البطولة العربية، مما اعطي اللاعبين خبرات كبيرة، ولكن خروجنا من البطولة العربية ضاعف المسئولية وأعطي لنا حافزًا للتعويض في الدوري".

وأوضح قمر قائلا :"لن أعلق على اختيارات قائمة المنتخب الوطني المختاره لمعسكر مارس الجاري، ولكن أتعجب من تعليقات البعض علي السوشيل ميديا الذين يقولون أني سني كبير، مشيََرا إلي أنه في عمر الثلاثين وأنه يحترم جميع الأراء وهذه الأراء لم تصدر له الأحباط ومازالت الفرصة متاحه أمامه.

ووجه خالد قمر الشكر لمحمد مصيلحي رئيس نادي الأتحاد ، علي دعمه ومساندته الدائمة للفريق، لافتا أنه لم يتأخر في تحقيق أي طلبات لدعم الفريق في حالة تحقيق الأنتصارات بجانب المجهود الكبير من الجهاز الفني الكفء بقيادة حلمي طولان .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً