اعلان
اعلان

رابط نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019.. تعرف على أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم 2019

كتب : محمد سعد

يترقب 60 ألف مُعلم في جميع محافظات الجمهورية، رابط نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019، والتي من المقرر أن تظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي 2018/2019 في ضوء احتياج الإدارات التعليمية، بجانب أسماء الفائزين في مسابقة التربية والتعليم 2019 وقبل ظهور نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019 سعت وزارة الترببة والتعليم إلى فتح باب التظلمات والشكاوى للمعلمين، الذين رأوا أنهم ظلموا في مسابقة التعيينات الأخيرة، وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء تلقي تظلمات وشكاوى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين حتى يوم الخميس القادم، وذلك من خلال الرابط: https://teachers-requests.moe.gov.eg.

تحديث: وينتظر آلاف المعلمون رابط  نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019، التى أعلنت الوزارة أن غدًا السبت، هو موعد الإعلان عن الاختبارات للمعلمين المتقدمين في مسابقة العقود المؤقتة، جاء ذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن اختبار المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، والتى سيكون اختباراتها فى 51 قاعة مجهزة فى عدة محافظات على مستوى الجمهورية.

 نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019

وفي الوقت الذي ينتظر فيه المعلمين نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019، أوضح الدكتور محمد عمر، نائب الوزير لشئون المعلمين، أن مسابقة التعيينات المؤقتة التى تجريها الوزارة الآن، ستكون شبه الأدوية، فبعد أن يحصل المريض على الدواء يرى الطبيب أثاره الجانبية، وهو نفس الأمر الذي نطبقة في التعينات المؤقتة الأخيرة.

وتابع: "عمر" في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، إذا استطاعت نتيجة مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين 2019، حل مشاكل المدارس المتواجدة سنُعلن في شهر يونيو المقبل عن فتح باب التعينات الرسمية الدائمة، بحيث يكون هناك استقرار حقيقي وتعليم أيضًا حقيقي.

نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019

"التعليم" بلا شك أدركت أن هناك من لم يحالفهم الحظ في القبول بهذه المسابقة، لذلك أكد "عمر" أنه بعد ظهور نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019، ستجرى مسابقة تعيينات دائمة للمعلمين في سبتمبر المقبل، ستعوض فرصة المعلمين الذين لم يوفقوا في التقديم خلال مسابقة العقود المؤقتة حاليًا، لافتًا النظر إلى وجود رسائل وهمية أرسلت للمتقدمين لمسابقة المعلمين إلكترونيًا.

وأضاف عمر خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، أن الوزارة ستعلن عن مسابقة تعيينات دائمة للمعلمين في سبتمبر المقبل، لإنهاء مشكلة نقص الحصص وغيره، لافتًا النظر إلى أن ماسبقة العقود المؤقتة كان سببها الأساسي اكتشاف الخلل وعلاجه.

لمتابعة أخبار مسابقة التعيينات الجديدة 2019 اقرأ أيضًا:تظلمات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين على مكتب وزير التعليم.. من هنا رابط تظلمات مسابقة التربية والتعليم 2019

"التعليم" تعلن موعد ظهور نتائج اختبارات مسابقة العقود للمعلمين

اخر اخبار مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 عبر بوابة مركز المعلومات

موعد نتيجة مسابقة عقود التربية والتعليم المؤقتة 2019.. تعرف على تفاصيل امتحانات مسابقة المعلمين الأخيرة

نتيجة مسابقة عقود التربية والتعليم المؤقتة 2019 بالرقم القومي.. تعرف على مواعيد امتحانات مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

 نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019

نتيجة مسابقة العقود المؤقتة 2019، حازت بالطبع على اهتمام الشارع المصري ومسئولي التعليم أيضًا، ولعل أكبر دليل على ذلك حينما أوضح الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشيون المعلمين، إن محافظة الدقهلية احتلت المركز الأول بين المتقدمين لشغل وظيفة التعيينات الجديدة، مشيرا إلى أن ١٠٠ ألف ذكر تقدم لبوظيفة، مشيرًا إلى أن المرحلة الابتدائي تقدم لها ٣٦٠ ألف شخص، وتعد النسبة الأكبر في المراحل المتقدم عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً