اعلان

جهود مكثفة لضبط عنتيل المحلة الهارب

أرشفية
كتب : أهل مصر

تكثف الأجهزة الأمنية بالغربية، جهودها للقبض على عنتيل المحلة الهارب بعد ضبط سيدتين تمت مشاهدتهما داخل فيدوهات جنسية برفقته.

كانت الأجهزة الأمنية بالمحلة الكبرى ألقت القبض على سيدتين بعد ظهورهما في الفيديوهات الجنسية الخاصة بعنتيل المحلة الجديدة المنتشرة على صفحات التواصل الاجتماعي.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية والعقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة الكبرى وسمنود بتمكن الرائد أحمد الشربيني رئيس مباحث آداب المحلة الكبرى من القبض على "ش.ا" ٣٣ عامًا و"ا. ال" ٢٥ عامًا متزوجتين ومقيمتين بإحدى قرى مركز المحلة الكبرى، بتهمة تواجدهما في الفيديوهات الجنسية الخاصة بعنتيل المحلة الجديد.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدولوا مقاطع جنسية، تكشف عن ظهور "عنتيل جديد" في قرية تابعة لمركز المحلة يقوم باستدراج عدد من السيدات وتصويرهن أثناء ممارسة الرذيلة معهن، ثم يقوم بتهديهن بالفيديوهات لابتزازهن.

وأوضح البعض من الأهالي أن العنتيل يدعى "أ. ال"، ويمتلك محلا لبيع اكسسوارات "التكاتك" داخل القرية، يقوم باستقطاب السيدات لممارسة الرذيلة معهن وبعد افتضاح أمره بنشر تلك المقاطع، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم.

وحرر محضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهمتين ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً