اعلان

التفاعل الفكرى بين الثقافات وورش للفنون والمرأة بمعرض دمنهور الرابع الكتاب

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة معرض دمنهور الرابع الكتاب بفرع ثقافة البحيرة، واستمرت فعاليات اليوم السادس بمكتبة مصر العامة بدمنهور، وذلك فى إطار اهتمام الهيئة العامة لقصور الثقافة بنشر الثقافة داخل المجتمع من خلال الاطلاع والقراءة وخلق جو من التفاعل الفكرى بين مختلف الثقافات.

وورش للفنون التشكيلية والمرأة

تضمنت فعاليات اليوم السادس التمكين الثقافى بمخيم الطفل. وورشا للفنون التشكيلية والرسم على الوجه وورشا للمرأة، إلى جانب لقاء مفتوح لاكتشاف المواهب الأدبية المختلفة، وذلك بحضور الشاعر حسن المصرى و القاصة نوال شلباية.

ندوات تعريفية بالنظام التعليمى الجديد

كما عقدت الندوة الرابعة من سلسلة الندوات التعريفية بالنظام التعليمى الجديد، بحضور د. شوق النكلاوى - مدرس المسرح بكلية رياض الأطفال، إيمان محمود كريم، وعدد كبير من المعلمين وأولياء الأمور وبعض طلبة وطالبات الجامعة.

لقاء مع طلاب الموهوبين

بالإضافة إلى لقاء مع طلاب الموهوبين بالجامعة مع الدكتور محمد أبو علي. وفى سياق آخر أقيم لقاء رياضى متميز مع الكابتن طارق العشرى أدار اللقاء أحمد عبد الناصر، ضيوف المنصة المحاسب مجدى عطية، إيهاب يوسف عبدالله رئيس نادى ألعاب دمنهور فى حضور عدد كبير من الجمهور بقاعة المؤتمرات، أعقبه لقاء أدبى مع أدباء أندية أدب كفر الدوار و نادى أدب كوم حمادة ونادى أدب شبراخيت، بجانب لقاء فنى مع الفنان عماد كشك بقاعة المؤتمرات.

إنشاد دينى

كما أقيم عرض إنشاد دينى لفرقة الإنشاد الدينى على المسرح الرومانى، أعقبه عرض فنى لفرقة الأكاديمية الموسيقية بدمنهور، قدمت من خلاله مجموعة من أجمل الأغانى التراثية والوطنية، وفى ختام اليوم قدمت فرقة كورال الشباب والرياضة عرض فنى الذى نال إعجاب الحضور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً