اعلان
اعلان

الزنجبيل والشاي الأخضر دليلك للتخلص من التهابات البشرة والحبوب دون تكاليف

وصفات التهابات البشرة

تعاني بعض الفتيات من حساسية بشرتهن حتى أنها تكون اكثر عُرضة للالتهابات والحبوب وظهور بثور وبقع مكان الحبوب بها، والبشرة بمختلف أنواعها تحتاج إلى عناية كبيرة واهتمام لأنها عنوان صحتك وجمالك. من خلال التقرير نقدم لكِ سيدتي حلول طبيعية تخلصك من التهابات البشرة والحبوب والحساسية.

التخلص من التهابات البشرة والحبوب

تساعد عدد من المشروبات الساخنة على العناية بالبشرة وتمنح جاذبية من دون تكاليف، ومنها الشاي الأخضر والقهوة والزنجبيل واوصى خبراء التجميل والعناية بالبشرة بفوائدهم الصحية، ونجاحك في الحصول على بشرة نضرة إذا تم استخدامهم بهذه الطرق.

وصفات طبيعية لعلاج التهابات البشرة والحبوب

الشاى الأخضر:

يعمل الشاي الأخضر على محاربة أحمرار والتهاب البشرة وكما يقيها من أضرار الأشعة فوق البنفسجية التي تتعرض لها بشكل يومي، وتكمن أهمية الشاي الأخضر نظرا لاحتوائه على المواد المضادة للأكسدة والبوليفينول التي تساعد على حماية الجلد من الجذور الحرة الضارة بالبشرة. 

زنجبيل:

لأن الزنجبيل يحتوي على المواد المضادة للأكسدة وفيتامين c وفيتامين e، لذا فهو يعمل بشكل كبير على تغذية البشرة وتنعيمها ويعمل على نضارتها، كما يخفف من ظهور الندبات في الجلد، وكما يحارب الزنجبيل الجذور الحرة المضرة بالجسم والبشرة وبالتالي يعمل على تأخير ظهور علامات شيخوخة البشرة، 

القهوة

تعمل القهوة بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة وتحسينها، كما تحتوى القهوة بتركيبتها الغنية بمضادات الأكسدة كمركبات الفلافونويد التى تساعدك على إسترجاع نضارة بشرتك مرة أخرى حتى لو بعد الالتهابات. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً