اعلان

النهاردة الحلقة 139 قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وأحداث مشوقة بجودة HD

الحلقة 139 قيامة أرطغرل
كتب : دينا دهب

ينتظر جمهور ارطغرل النهاردة الحلقة 139 قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وأحداث مشوقة بجودة HD ، الموافق 13 مارس الجاري و ذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر و الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ، وعند متابعة اراء جمهور ارطغرل نجد أنه المسلسل له جماهيرية كبيرة وهذا سيظهر النهاردة الحلقة 139 قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وأحداث مشوقة بجودة HD ، و بعد ساعتين من عرض قيامة أرطغرل الحلقة 139 نجد أنها يتم ترجمتها على موقع النور المتخصص في عرض المسلسلات الدرامية و الرومانسية و التاريخة .

النهاردة الحلقة 139 قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وأحداث مشوقة بجودة HD

الحلقة 139 قيامة أرطغرل

موعد أرطغرل

يبدو أن النهاردة الحلقة 139 قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وأحداث مشوقة بجودة HD ستشهد اقبالا كبير في مشاهدة الحلقة المقرر أن تعرض مساء 13 مارس الجاري في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومتوقع أن تشهد أحداث قوية .

إعلان ارطغرل 139

وتقدم "أهل مصر" تغطية شاملة النهاردة الحلقة 139 قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وأحداث مشوقة بجودة HD ، لمحبي المسلسل الذي حقق نجاحًا منذ عرض الحلقة الأولى له على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية المختلفة أنواعها، ونجد أن النهاردة الحلقة 139 قيامة أرطغرل على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وأحداث مشوقة بجودة HD ، سيكشف مفاجأت كثيرة.

تحديث :" يشغل مسلسل قيامة أرطغرل الرأي العام العري بشكل مباشر خاصة وأن حلقاته تدور في إطار متسارع تجعل بعض يحاول متابعيه من محاولة تحليل الحلقات وتوقع ما سيأتي خلال الأحداث القادمة .

تحديث16 :" يخوض فريق عمل قيامة أرطغرل الموسم السادس تحت مسمى جديد وهو قيامة عثمان يناقش قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي التي أسسها عثمان ابن أرطغرل ومعد لها الأخير.

تحديث17 :" يدعم قيامة أرطغرل الرئيس رجب طيب أردوغان على المستوة المادي والمعنوي وهو ما ساعد بشكل كبير على تحقيق النجاح حيث وصل صداه الى أكثر من 85 دولة حول العالم مترجم للكثير من اللغات منها العربية والعبرية والألمانية والفرنسية والإنجليزية.

تحديث18 :" إستطاع أرطغرل خلال الحلقة 139 أن يحدد شخصية دراغوس المتمرد الذي يتخفى ورائ شخصية زانغوتش خادم الكنيسة، كما أنه توعد لقاتلي سليمان ابن أخيه جوندودو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً