اعلان

الحلم اتحقق يا إسراء.. العسيلى يغنى فى زفافها بعد طلب مستخدمى السوشيال ميديا (صور)

كتب : دينا دهب

فى لفتة إنسانية طيبة حرص الفنان محمود العسيلى على تحقيق حلم إحدى معجباته والتى تدعى إسراء، حيث وعدها بحضور حفل زفافها، وذلك بعد أن نجحت فى الوصول إليه برسالة كتبتها عبر صفحتها الخاصة على جروب مشهور بمواقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك"، وطلبت منه تلبية رغبتها بحضور حفل زفافها.

وذهب العسيلي بالفعل إلى حفل الزفاف كما وعدها بأن يكون أول الحاضرين، وكان ضمن قائمة الحاضرين، حيث قدم فقرة غنائية ممتلئة بأجمل الأغانى للعروسين، كما حرص على مشاركتها لحظات الفرحة والبهجة بالتقاط الصور التذكارية مع العروسين وعائلتهما، وذلك دون مقابل مادي.

رسالة إسراء للعسيلي

وكتبت إسراء: "أخيرًا هاتجوز الإنسان اللى حبيته 6 سنين و3 شهور.. باركولى عقبالكم يارب ونفسى العسيلى يغنى فى فرحى أوى. بحب العسيلى يا جماعة، بس إحنا ظروفنا على قدنا"، وتمنت أن يصل المنشور إلى العسيلي، كى يشاركها فرحتها.

الأمر الذى تفاعل معه العديد من مستخدمى السوشيال ميديا، وشاركوا المنشور بالفعل، حتى وصل إلى العسيلي، الذى استجاب على الفور لرغبتها، ووعدها بتحقيق حلمها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشوره الذى أعلن فيه عن الذهاب لحفل الزفاف، مشيدين برد فعله، ومعبرين عن فرحتهم الشديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة