اعلان

محافظة القاهرة: نشر الحمامات المتنقلة بالأماكن السياحية استعدادًا لاستقبال الأمم الأفريقية

كتب : نهى نجم

طالب اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نوابه ورؤساء الأحياء باستمرار رفع كفاءة الأماكن المحيطة باستادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام استعداداً لبطولة الأمم الأفريقية، كما طالب مدير الطرق ورئيس هيئة النظافة بالعمل على مدار 24 ساعة لرفع كفاءة الطرق والنظافة والتجميل ورفع الإعلانات غير المرخصة.

استعدادات بطولة الأمم الأفريقية

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة بحضور نواب المحافظ للمناطق الاربعة وأمانة سر اللواء محمد حنفى السكرتير العام والمحافظ ومديري مديريات الهيئات ورؤساء الأحياء.

حمامات متنقلة

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المحافظة بصدد نشر عدد من دورات المياه بالأماكن السياحية والأكثر كثافة بالتعاون مع أحدى الشركات الخاصة في إطار استعدادها لاستقبال الدورة الأفريقية التي تقام بالقاهرة خلال يونيو المقبل.

وأضاف محافظ القاهرة أن الوحدات الجديدة تم اختيارها كنموذج مثالي يضم وحدتان منفصلتان للسيدات ومثلهما للرجال بالإضافة إلى وحدة لبيع مشروبات سريعة وقد تم مراعاة أن تكون كافة المواد المستخدمة بها سريعة التنظيف والتطهير ويمكن استخدام واجهتها وجوانبها لعرض الإعلانات لتحقيق موارد للصرف عليها وصيانتها وتوفير مستلزمات النظافة بها بصورة دائمة، مشيراً إلى أنه سيتم اختيار الأماكن المناسبة لها بيئياً ومرورياً وقربها من مصادر المياه والصرف والكهرباء اللازمة للتشغيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل