اعلان

رهان يكشف المستور عن 11 سيدة من ضحايا عنتيل الغربية الجديد

صورة أرشيفية

كثيرا ما ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعى بعض المقاطع الخادشه للحياء، ولكن أن تختص بها منطقة بعينها فهو ما أثار غضب أهالى مدينة المحلة الكبرى، مع ظهور مصطلح "عنتيل جديد"، وحاول "أهل مصر" التوصل لحقيقة انتشار تلك المقاطع عن منطقة كفر حجازى، حيث تعود أحداث الواقعة إلى 7 أشهر، بعد أن تراهن عدد من سائقى التكاتك على التحرش وتصوير سيدات المنطقة، وقد كان، فأقدم "أسامة الحرامى" على استدراج بعض السيدات وتصويرهن، وبعد خلاف صديقه "الدوكش"، قام بسرقة الفيديوهات من اللاب توب، ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي؛ بسبب الخلاف على سيدة متزوجة.

◄ العنتيل الجديد

وعلى صعيد متصل ضبطت مباحث الآداب "ش .ا "، 33 عاما و"ا.ال" 25 عاما، ظهرا في فيديوهات جنسية، للملقب بالعنتيل الجديد، ميكانيكى "توك توك" في إحدى قرى بالمحلة الكبرى، بتهمه الفعل الفاضح، وتم إحالتهما للنيابة العامة.

◄رهان مع أحد أصدقائه

وقال أحد أبناء القرية إن الفيديوهات موجودة منذ عام، وإنه في البداية دخل في رهان مع أحد أصدقائه، لتصوير فيديو مع إحدى السيدات بالقرية.

◄ حذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح

وتابع أن أحد العاملين معه في المحل فضح أمره بعد مشاهدة أحد الفيديوهات على الكمبيوتر الخاص به، فنقل الفيديوهات وساومه عليها، وطلب 50 ألف جنيه، واستعان العنتيل بأحد أصدقائه، واستدرج العامل، وحذف الفيديوهات تحت تهديد السلاح.

◄ الدوكش يسرق الكمبيوتر وينشر الفيديوهات

وأضاف أنه بعد فترة نشبت مشاجرة بينه وبين أحد الأشخاص يدعي "الدوكش"، وقام بسرقة جهاز الكمبيوتر الخاص به، وحذف فيديوهات أحد أقاربه، وقام بتحميل الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

◄ تطليق أحد الأشخاص زوجته لوجودها في فيديو

وأوضح أنه بعد انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشف أحد الأشخاص في القرية وجود زوجته وطلقها، وسادت حالة من الغضب بين أهالي القرية، مضيفا أنه بعد افتضاح أمره، فر هاربا مع أسرته.

وصرح مصدر أمنى أنه لم يرد أى بلاغ يتهم المذكور بأى شيء، وطالب المواطنين بعدم ترويج أى من تلك المقاطع؛ حفاظا على قيم المجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً