اعلان

قنوات الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة

الحلقة 139 قيامة أرطغرل
كتب : دينا دهب

ترصد "أهل مصر" قنوات الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة ، التي ينتظرها الجمهور المصري والتركي والغربي في جميع أنحاء العالم ، و ذلك بعد أن شاهدوا إعلان قنوات الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة ، و المقرر عرضها مساء اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس الجاري و ذلك في تمام السابعة مساءًا بتوقيت مصر و في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، و ذلك على قنوات الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة .

قنوات الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة

تحديث78 :" أرطغرل هو بطل تركي عاش في القرن الثالث عشر إستطاع أن يواجه أعدائة مستخدما قوتة وقوة محاربي قبيلته بجانب إستخدام ذكئة الكبير في صنع الكثير من المكاسب على الأعداء. 

تحديث: "وحقق المسلسل التركي قيامة ارطغرل نجاح كبير على مستوى الدول العربية، ودول الخليخ، واحتلت الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس التريند عقب عرض الحلقة مباشرة. 

ترددات قنوات ارطغرل 139

ومن قنوات الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة وذلك على النايل قناة قطر10971، قناة دعوة 10727، قناة اليرموك 11678، قناة فور شباب 11137، قناة وطن 11012.

إعلان ارطغرل 139

أبطال 139 أرطغرل

وفي أحداث قنوات الحلقة 139 قيامة أرطغرل Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس على قناة trt1 التركية – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة نجد أن أبطالها أنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيش وهوليا دارجان وسردار غوكهان وكان تاشانار وديم بالتيش وعثمان سويكوت تميزوا في كل الأجزاء الخمس التي عُرضت.

تحديث :" حصل الممثل أنجين ألتان على جائزة أفضل ممثل عن دورة في أرطغرل وذلك مهرجان دبي السينمائي، حقق قيامة أرطغرل شهرة واسعة خلال عرض الأربع مواسم الماضية وصولاً الى الموسم الخامس.

تحديث2 :" وقع الممثل التركي أنجين ألتان الذي يجسد دور أرطغرل على عقد تقديم برنامج تلفزيوني وذلك بعد نجاحه الكبيرفي شخصية أرطغرل والتي ساعدت بشكل كبير على فهم المشاهدين للتاريخ التركي المتمثل في الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل.

تحديث3 :" أرطغرل 139 تشهد بداية إنتقام أرطغرل من بيبولات بعد مقتل سليمان ابن شقيقه ويعيش مشاهدي قيامة أرطغرل حالة من الإثارة بسبب ما تشهده أرطغرل 139 من أحداث مثيرة وشيقة خاصة بعد أن قتل مورجان ايضاً.

تحديث4 :" قيامة أرطغرل من أروغ المسلسلات التي قدمت على الساحة التركية حيث أنه وصل الى مكانة عالية لاسيما وأنه ينافس بقوة أعتى المسلسلات الدرامية على الساحة العالمية أرطغرل هو المسلسل التاريخي لتركيا.

تحديث5 :" يعرض حاليا مسلسل قيامة أرطغرل بث مباشر على قناة تي أر تي1 التركية المتخصصة في عرض المسلسلات التركي قناة trt1 تابعة للدولة التركية التي تدعم المسلسل التركي قيامة أرطغرل.

تحديث6 :" يعبر قيامة أرطغرل عن فئة عاشت في الدولة السلجوقية في القرن الثالث عشر وتعرضت للكثير من الهجمات على يد المغول والصلبين فيما تصدى لهم أرطغرل عن طريق توحيد الأتراك.

تحديث7 :" دخل مسلسل قيامة أرطغرل التاريخ من أوسع أبوابة بعد أن حقق طفرة فنية خلال فترة عرضه وجذب الملايين من المشاهدين محققاً أرقام كبيره في عدد المشاهدات الذي تجاوز الثلاثة مليار مشاهدة وهي نسبة كبيرة مقارنة بالمسلسلات التركية التي عرضت من قبل.

تحديث8 :" يحرص الملايين في الوطت العربي على مشاهدة حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الذي وصل الى النجاح عالمياً بعد أ، قدم صناعه ملحمة فنية خلال الأجزاء الخمس التي عرضت منه.

تحديث9 :" يدخل قيامة أرطغرل ضمن قائمة الاكثر مشاهدة في العالم حيث حقق الكثير من المشاهدات وصلت الى 3 مليار وهو رقم كبير مقارنة مع المسلسلات المعروضه على الساحة العالمية.

تحديث10 :" يعرض أرطغرل في الساعات القليلة القامة على موقع النور مترجم الى اللغة العربية ويشهد أرطغرل 139 الكشف عن شخصية المتمرد دراغوس الذي قتل الكثير من الأتراك وهو متخفي في زي زانغوتش عامل الكنيسة البسيط.

تحديث17 :" قيامة أرطغرل أحتل المركز الأول من حيث المشاهدة لاسيما وأن مشاهداته وصلت الى 3 مليار مشاهدة وهو رقم كبير مقارنة بالمسلسلات العالمية التي تعرض في نفس التوقيت. 

تحديث 18 :" ينعكس نجاح قيامة أرطغرل على تصرفات الكثير في الوطن العربي الذين يشاهدون المسلسل ويحاولون تقليده خاصة وأن بطل المسلسل الممثل أنجين ألتان قد أثار إعجاب الكثير من متابعي المسلسل نظراً لأمكانياته الفنية المميزة.

تحديث19 :" طرح موقع النور منذ قليل أرطغرل 139 ترجمة الى اللغة العربية ولكن بمقابل مادي، فيما ننشر الحلقة 139 مجاناً تسهيلاً على المشاهدين لمتابعة الحلقة بسهولة خاصة وان أرطغرل 139 تعتبر من أقوى حلقات قيامة أرطغرل.

أرطغرل 139 تشهد طفرة بحثية عالية على موقع جوجل تزامناً مع طرح الحلقة على موقع النور الذي يترجم حلقاتها يجسد دور أرطغرل أنجين ألتان وحقق شهرة واسعة بعد أدائه المميز في قيامة أرطغرل.

تحديث21 :" مسلسل قيامة أرطغرل يعرض كل أربعاء بشكل حصري على قناة تي أر تي1 التركية كما أنه يعرض ايضاً على موقع النور بشكل حصري مترجم الى اللغة العربية.

أرطغرل 139 تشهد أحداث نارية لاسيما وأن ألباستي سيقتل سليمان ومورجان خلال أحداث الحلقة النارية والتي ستغير بشكل كبير في مضمون الجزء المسلسل الشهير.

تحديث22 :" شهدت تركيا إنتعاشة إقتصادية على خلفية نجاح مسلسل قيامة أرطغرل خاصة وأن الملايين في الوطن العربي  يعشقوا المسلسل الشهيروهو ما يجعلهم يستوردوا الأدوات المستخدمه في المسلسل . 

تحديث23 :" حقق أرطغرل 139 طفرة بحثية كبيرة على موقع البحث الشهير جوجل وذلك يرجع الى الأحداث النارية التي تتضمنها الحلقة خاصة بعد مقتل سليمان وتوعد القائد المغولي ألينجاك لمورجان من اجل قتله.

تحديث24 :" يعرض قيامة أطغرل على شاشة التلفزيون الإسرائيلي مترجم الى اللغة العبرية على الرغم من ان معتقدات المسلسل وأفكارة تتعارض مع معتقداتهم وأفكارهم.

تحديث25 :" يخوض الممثل أنجين ألتان بطل مسلسل قيامة أرطغرل تجربة جديدة عبر تقديم برنامج تلفزيوني خاصة وأنه متفرغ درامياً الى قيامة أرطغرل حتى إنتهاء الموسم الخامس والأخير المعروض حالياً.

تحديث26 :" قيامة أرطغرل 139 يشهد كشف القائد المغولي ألينجاك لمورجان الذي كان ينقل الرسائل من الداخل المغولي الى أرطغرل فيما تعرض مورجان الى تعذيب كبير على يد ألينجاك بعد ان أمسك به ألباستي .

تحديث27 :" تشهد قيامة أرطغرل 140 الكثير من الاحداث النارية خاصة بعد مقتل سليمان ابن شقيق أرطغرل على يد ألباستي الخائن الذي يعمل لصالح المغول والمعروف عند الأتراك بأسم بيبولات قائد قبيلة الأمور.

تحديث28 :" يدخل مسلسل قيامة أرطغرل ضمن المسلسلات الأقوى في التاريخ التركي حيث أنه أصبح من يجمع الشعب التركي في الكافيهات من أجل مشاهدته كل يوم أربعاء على قناة تي أر تي1 trt1 التركية المتخصصة في عرض مثل تلك المسلسلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً