اعلان

حسام حداد لـ"صلاح":"بدون الجمهور كنت هتبقى في حتة تانية" (فيديو)

الإعلامي "حسام حداد"

ناقش الإعلامي "حسام حداد"، خلال تقديمه فقرة "تصريحات محمد صلاح عن مكانته العالمية بـ"برنامجه online أونلاين"، المعروض عبر فضائية "extra news"، اليوم، ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وما تم نشره على السوشيال ميديا من انتقادات حول تصريحاته الأخيرة، خلال مؤتمر دعائي لإحدى الشركات، التي نقلتها حسابات رياضية كثيرة على السوشيال ميديا، والتي أثارت الجدل وغضب شريحة كبيرة من محبيه وداعميه.

وأوضح "حداد"، أن محمد صلاح من أعظم اللاعبين الذين مروا على تاريخ مصر وأفريقيا والشرق الأوسط، مفيدًا بأن المصريين داعمين لـ"صلاح" بشكل دائم على السوشيال ميديا، ويتصوتوا لصالحه في أي منافسة، حتى أدى في بعض الأوقات إلى أعطال، أدت إلى توقف بعض المواقع، بسبب كثرة الضغط عليها من المصريين للتصويت للاعب محمد صلاح، وذلك حسب ما أفادت بعض الصفحات والمواقع.

واستطرد قائلًا: "صلاح عمل كتير لمصر وللمنتخب الوطني.. ومصر برضه عملت كتير لمحمد صلاح لما اديتله اسم كبير ودعم من الجمهور.. منقدرش ننكر فضل بلدنا علينا"، مؤكدًا أن انجازات محمد صلاح عظيمة، ولم يحققها لاعب مصري غيره، من حيث الاحتراف والشهرة العالمية والحرفية في اللعب ورصد البطولات والجوائز، لكن تصريحاته عن مكانته العالمية، خلال مؤتمر دعائي لإحدى الشركات، أثارت عضب شريحة كبيرة من متابعي نجم ليفربول، قائلًا: إن صلاح سُئل عن كيفية تعامله مع الضغوط الجماهيرية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تراجع مستواه من عدم تسجيله للأهداف وغيره، ليكون رده على السؤال كالآتي: "وصلت لمكانة لم يصل لها أي لاعب عربي أو إفريقي قبلي ولا أهتم كثيرًا ولا أتابع ما يُقال أو يُكتب عني على السوشيال ميديا.

وأضاف أن صحيفة "الأس" الرياضية الإسبانية في نسختها العربية، كانت من ضمن الصحف التي نشرت تصريحات لمحمد صلاح كالآتي: "عن تأثره بالضغوطات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الإجتماعي.. صلاح يقول: أصبحت لا أبالي بما يدور في مواقع التواصل الإجتماعي من انتقادات.. فأنا أعلم مستواي جيدًا وأعلم ما ينقصني، مشيرًا إلى أن المحلل الرياضي محمد بركات كان من ضمن الغاضبين من تصريحات صلاح، حيث نشر أن صلاح أصبح لديه مشكلة كبيرة وكتاب "فن اللا مبالاة" جعله لا يبالي أو يفكر لحظة فيما يقوله، بينما جاءت بعض التغريدات من محبين وصحفيين ولاعبين يدعمون محمد صلاح من ضمنهم اللاعب "ميدو" الذي أكد أن صلاح فخر الكرة المصرية الوحيد.

ورصد حسام حداد، ما قاله الصحفي أحمد رجب في تغريدة كالآتي: "حق محمد صلاح يعمل أي حاجة، يحط صورة بيضحك، يشتم الجماهير، بس يبقى متسق مع نفسه ومايستثمرش في صورة الله على أخلاقك يا فخر العرب، وبعدين يزعل لما الناس تجلده بسبب ابتسامته يوم حادث حزين (حادث محطة مصر)، وما يطلبش دعم السوشيال ميديا في خناقة اتحاد الكرة، ولما تنتقده يقول إنها لا تعني له شيء، حيث وجه حداد لصلاح: "جل من لا يسهو.. لكن بمقام كبرك وحب الناس ليك بيكون الزعل.. واحنا بننسي ومبنقفش لحد ع الواحدة كمصريين".

كما رصد حداد تغريدة لنجم منتخب ليفربول يرد فيها على الانتقادات التي وجهت له، مستنكرًا فيها الهجوم الذي حدث له من الجمهور من تصيد لأخطاء غير مقصودة، كما استنكر الإعلامي عمرو أديب عبر تغريدة على حسابه من هجوم رواد السوشيال ميديا المتوحش ضد محمد صلاح، موجهًا له "انت ركز بس في مستقبلك ولا يهمك.. وبص الملعب ومتبصش للتويتر".

ولفت حسام حداد، إلى أن الكثير من الجمهور تسائل حول مكانة جورج وايا ودروجبا وصامويل ايتو في إفريقيا، وماذا يقولون بعد تصريحات صلاح الأخيرة، إنه أحسن لاعب في إفريقيا، مطالبًا نجم ليفربول بالاهتمام بكلام جمهوره بقوله: "لما تتكلم عن إنك مبتهتمش بالسوشيال ميديا ولا الكلام عليها.. مين يهتم.. ده جمهورك وجزء كبير جدا جدا جدا ومهم ليك"، وبدون الجمهور المحب لصلاح والداعم له، لم تكن شركات الدعايا والإعلانات الشركات الكبيرة تأتي بمحمد صلاح لعمل دعايا وإعلانات، ويجلب محمد صلاح من ورائها مكاسب مادية ومعنوية ضخمة جدًا، لذلك تختار الشركات شخص محبوب من الجمهور حتى يصل منتجهم إلى أكبر شريحة ممكنة، معقبًا "بدون الجمهور اللي على الشويال ميديا يا صلاح.. كان محمد صلاح هيبقى في حتة تانية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل