متابعة نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ | نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر | نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الآن | نتيجة مباراة البايرن والليفر الآن | نتيجة ليفربول وبايرن ميونخ الآن

إيهاب خالد

11:53 م

الأربعاء 13/مارس/2019

متابعة نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ | نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر | نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
حجم الخط A- A+

نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الآن، يسهل عليكم موقع "أهل مصر" الرياضي، معرفة نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز آرينا.

متابعة نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم
آخر أخبار نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم
نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر


ليفربول صعد إلى دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، وكانت تضم المجموعة كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي، والنجم الأحمر الصيربي.

نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الآن
نتيجة مباراة الليفر والبايرن الآن
نتيجة ليفربول وبايرن ميونخ الآن





بايرن ميونخ تأهل إلى دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تواجده على عرش المجموعة الخامسة، برصيد 14 نقطة، وكانت المجموعة تضم أياكس أمستردام الهولندي، وبنفيكا البرتغالي، وآيك أثينا اليوناني.

نتيجة مباراة ليفربول الآن
نتيجة مباراة بايرن ميونخ الآن


ستنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز آرينا، معقل الفريق البافاري، وانتظرونا سوف نوفيكم بجميع التفاصيل خلال انطلاق المباراة.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم .. نتيجة الليفر اليوم .. نتيجة ليفربول وبايرن ميونخ

بعث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة اعتذار إلى جميع الجماهير الإنجليزية بعد فوز فريقه على نظيره شالكه الألماني، بـ10-2، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، على ستاد الاتحاد، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقال مدرب الفريق السماوي، مع الاعتذار للشعب الإنجليزي أريد تأهل بايرن على حساب ليفربول، البافاري فريقي السابق وقضيت ثلاثة سنوات بين جدرانه وأحب النادي والمدينة كثيرًا، ولذلك أتمنى لهم التوفيق، مباراة بايرن ميونخ وليفربول، ستكون صعبة للغاية.


وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة ليفربول على النحو التالي:

في حراسة المرمى: نوير.

في الدفاع: سوله، هاملز، ألكانتارا، ألابا.

في الوسط: مارتينيز، رودريجيز، رافينيا.

في الهجوم: جنابري، ليفاندوفسكي، ريبيري.

 

بينما جاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: أرنولد- ماتيب- فان دايك- روبيرتسون.

في الوسط: ميلنر- فينالدوم- هيندرسون.

في الهجوم: ساديو ماني- روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.


يأمل بايرن ميونخ بتجاوز دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للعام الثامن على التوالي، آخر مرة فشل النادي البافاري بالعبور إلى ربع النهائي كانت بموسم 2010-11 ضد إنتر ميلان.


نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ 

فات خمسة دقائق على مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، وما زال التعادل السلبي قائمًا ولا يوجد أي خطورة على كلا المرميين حتى الآن


نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الآن

سدد ألكانتار، في الدقيقة العاشرة، كرة قوية من خارج منطقة جزاء ليفربول، ولكن الكرة مرت بسلام على أليسون بيكر، حارس مرمى الريدز، وخرجت الكرة ركلة ركنية لصلاح الأحمر.


نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بث مباشر الآن

في الدقيقة 12 من عمر المباراة، خرج هندرسون بسبب الإصابة التي تعرض لها، ونزل فابينهو بديلاً له، وأصبح ليورجن كلوب تغييرن فقط أمامه.


نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ حتى الآن

أخطر فرص اللقاء حتى الآن..صلاح يضع فيرمينو أمام المرمى بتمريرة رائعة والبرازيلي يسدد ولكن الكرة تمر بجوار القائم


سجل ماني هدف ليفربول الأول بعد تمريرة رائعة من لاعب وسط الملعب، وبعدها يراوغ السنغالي مانويل نوير، ويضع الكرة بكل براعة في المرمى.


نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الآن .. نتيجة مباراة البايرن .. نتيجة ليفربول .. نتيجة ماتش ليفربول

سجل ماني هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 26، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط، وبعدها يراوغ السنغالي مانويل نوير، ويضع الكرة بكل براعة في المرمى، ثم تعلو بعدها صيحات الجماهير المتواجدة داخل مدرجات أليانز آرينا.

 

وتعادل فريق بايرن ميونخ عن طريق جوان ماتيب، مدافع ليفربول، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 40، بعد عرضية من جنابري نجم البافاري، ويضعها ماتيب بالخطأ في أليسون بيكر.


انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز آرينا.


تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 بالشامبيونزليج.


نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ الآن | نتيجة مباراة ليفربول والبايرن اليوم

أحرز الهولندي فيرجيل فان دايك، الهدف الثاني لفريق ليفربول، في الدقيقة 69، من عمر المباراة، في مرمى نظيره بايرن ميونخ، بعد ركنية رائعة من لاعب الريدز، ويضعها نجم الطواحن الهوائية بالرأس في شباك نوير.

موضوعات متعلقة