برشلونة يكتسح ليون بخماسية ويتأهل لربع نهائي التشامبيونزليج

محمد علي

11:57 م

الأربعاء 13/مارس/2019

برشلونة يكتسح ليون بخماسية ويتأهل لربع نهائي التشامبيونزليج
برشلونة يكتسح ليون بخماسية ويتأهل لربع نهائي التشامبيونزليج
حجم الخط A- A+

حقق نادي برشلونة، فوزًا عريضًا على ضيفه ليون، بخمسة أهداف لهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو معقل النادي الكتالوني، في إطار مباريات العودة للدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وبدأت المباراة بسيطرة تامة من برشلونة، فيما اكتفى ليون بالانكماش واللعب على الهجمات المرتدة، وتمكن الفريق الكتالوني من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17 عبر الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء ، تحصل عليها سواريز.

وفي الدقيقة 25، أصيب لوبيز حارس مرمى ليون إثر تدخل مع كوتينهو جناح برشلونة، قبل أن يتم علاجه ليستمر في المباراة، ثم يخرج في الدقيقة 33 بتبديل اضراري، ويحل الحارس الثاني بديلًا له.

وسجل كوتينهو الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 30 من أحداث الشوط، بعد توغل رائع من سواريز ليمرر الكرة للنجم البرازيلي، ليهز الشباك الخالية، وينتهي الشوط على تلك النتيجة.

وسجل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة والهدف الشخصي الثاني له، في الدقيقة 78 بعد مراوغة مدافعي ليون، ثم مرر كرة رائعة لبيكيه الذي سجل رابع الأهداف في الدقيقة 81 من أحداث اللقاء، قبل أن يختتم عثمان ديمبلي خماسية فريقه في الدقيقة 86 من أحداث اللقاء.

ويكمل برشلونة عقد دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، منتظرًا القرعة التي ستقام يوم الجمعة.

موضوعات متعلقة