اعلان
اعلان

أول رد من إدارة فيسبوك على توقف موقع فيسبوك بشكل كامل

في أول رد من شركة "فيسبوك" على توقف موقع فيسبوك ، حرصت إدارة شركة "فيس بوك" على توضيح العطل المفاجئ الذي تعرض له التطبيق، ما منع بعض المستخدمين من الوصول إلى حساباتهم الشخصية أو نشر تدوينات جديدة.

ونشرت إدارة "فيس بوك" عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" معلقة على الأزمة قائلة: "نحن ندرك أن بعض الناس يواجهون حاليا صعوبة في الوصول إلى عائلة فيس بوك من التطبيقات، ونحن نعمل على حل هذه المسألة في أقرب وقت ممكن".

وتعرض موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى عطل مفاجئ، منع المستخدمين من الدخول إلى صفحاتهم أو التعليق على منشورات أصدقائهم أو نشر "تدوينات جديدة".

وعللت إدارة "فيس بوك" بأن ذلك الخطأ يأتي نتيجة قيام الشركة بإجراء بعض التحديثات المتعلقة بالأنظمة، مشيرة إلى أنه فور الانتهاء من التحديثات سيعود العمل إلى طبيعته مثل المعتاد.

وتسبب عطل مفاجئ في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في توقف الخدمة بشكل كامل مما أسفر عنه عدم قدرة المستخدمين من الوصول للخدمة، حيث يعاني الموقع من مشاكل تقنية جعلته غير مفعل.

فيما أصبحت صفحات الفيس بوك غير نشطة ولا تزال المشكلة جارية ولم يتم تحديد الأسباب حتى الآن، وتفاجأ المستخدمون برسالة تظهر لهم عند تسجيل الدخول للموقع، والتي جاءت بعنوان: "حدث خطأ غير متوقع، من فضلك حاول تسجيل الدخول مرة أخرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً