اعلان

شركة أودي تعيد تقييم وضع سيارتها TT

كتب :

تحتفل شركة أودي، بالذكرى العشرين لسيارتها TT، ومن المحتمل أن هذا الموديل قد لا يستمر طويلًا، حيث تعيد شركة صناعة السيارات تقييم مستقبل السيارة ثنائية الأبواب.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة أودي، برام شوت، أن شركة صناعة السيارات تعيد تقييم وضع TT لأنها تركز مواردها على السيارات الكهربائية والتقنيات الحديثة.

وقال إن أودي لا يمكن أن تستمر في كل البلاد وفي كل الفئات، لافتا إلى أنه تلقى بعض المقترحات التي قد تحل محل TT، لكن ليس بالضرورة أن يتم ذلك".

تتحول TT إلى سيارة ليفتباك بأربعة أبواب، وهذا يتناقض مع تقارير أخرى سابقة أكدت على أن هذا لن يحدث، وفي نوفمبر انتشرت معلومات أن أودي نظرت في استبدال TT لكنها تخلت عن الفكرة لاحقًا.

وقال بيتر أوبرندورفر، مدير الاتصالات في أودي في ذلك الوقت: "في الواقع كانت لدينا بعض الأفكار الخاصة باستبدال TT، إذا جاز التعبير"، وقال: "لم يعد الأمر كذلك"، مضيفًا أن الشركة سعيدة بالسيارة في الوقت الحالي، ولكن مع الأسف قد تبقى TT سبورتباك الاختبارية 2014 مجرد سيارة اختبارية.

تلقت أودي TT تحديثات منتصف العمر لعام 2019، حيث حصل الطراز الجديد على تصميم خارجي أكثر جرأة، وناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات جديد، والمزيد من المزايا القياسية، وتبرز أودي سيارة TT Rs محدثة مع بعض التعديلات في التصميم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً