اعلان

تنفيذ شبكة طرق بطول 100 كم لخدمة شرق بورسعيد والمنطقة الشمالية لقناة السويس

المنطقة الصناعية الروسية بقناة السويس

قال اللواء محمد براية، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس الشمالية، إن المنطقة بها ٣ مناطق صناعية بمساحة ٦٣ كم و٣ موانئ بحرية، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من اعمال الحفر والتكريك في المنطقة الشمالية بإجمالي ٧٦.٥ مليون متر مكعب بميناء شرق بورسعيد.

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

وأضاف نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس الشمالية، خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لزيارة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء للمنطقة الاقتصادية، أن التشغيل التجريبية للميناء كان يوم ٧ مارس الماضي بشحنتين "ملح".

المنطقة الصناعية الروسية

وأشار نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس الشمالية، إلى أنه تم تنفيذ شبكة طرق بطول 100 كيلو متر لخدمة شرق بورسعيد والمنطقة الشمالية، موضحًا أن حجم الأراضي المخصصة للمنطقة الصناعية الروسية 5.25 كيلو متر مربع.

الهيئة الاقتصادية لقناة السويس الشمالية

واستطرد نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس الشمالية، أن الجانب الروسي أرسل خطاب الضمان لبدء أعمال المنطقة الصناعية صباح اليوم وتشكيل لجنة لمتابعة التنفيذ، موضحًا أنه تم تشغيل الشركة المخصصة لتشغيل المنطقة الصناعية الروسية أبريل 2019.

واضاف نائب رئيس الهيئة أنه تم الإتفاق مع وزارة الإتصالات لإنشاء سنترال بالمنطقة الشمالية و مخطط استلامه الأسبوع القادم.

المطورين الصناعيين بالهيئة الاقتصادية لقناة السويس

وكان قد وصل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، إلى مقر هيئة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة، ومن المقرر أن يعقد اجتماع مع المطورين الصناعيين بالهيئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التلفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية في حادث الهليكوبتر