اعلان

تظلمات البطاقات التموينية غدا أخر فرصة على موقع وزارة التموين لتحديث البيانات دعم مصر

أعلن وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، عن مد مهلة تظلمات

المرحلة الثانية من حذف غير المستحقين حتى اليوم 27 من مارس، وبالتالى تظلمات البطاقات التموينية اليوم أخر فرصة على موقع وزارة التموين لتحديث البيانات دعم مصر بعد أن أعلن وزير التموين، الدكتور على المصيلحي أن أخر فرصة لإجراء تظلمات البطاقات التموينية 15 مارس الجارى حتى يتم مراجعة طلبات التظلم على بطاقة التموين مدة 15 يوم قادمة، والرد على متقدم التظلم في أول أبريل المقبل أما بالرفض أو القبول وإعادة تشغيل البطاقة، لذلك يقدم "أهل مصر" موقع وزارة التموين لتحديث البيانات دعم مصر نتيجة بحثكم عنه.

موقع وزارة التموين لتحديث البيانات

يعتبر موقع وزارة التموين لتحديث البيانات دعم مصر هو الموقع الرسمي المعتمد من أجل إجراء تظلمات البطاقات التموينية حيث طرحته وزارة التموين لكى يسهل على المواطنين خطوات التظلم دون الحاجة إلى الذهاب لمكاتب التموين في مختلف المحافظات، وبالتالى يعتبر موقع دعم مصر حلقة الوصل بين الوزارة والمواطن.

خطوات تظلمات البطاقات التموينية

نتابع معكم خطوات تظلمات البطاقات التموينية على موقع دعم مصر بالطريقة الآتية: 

- تسجيل الدخول على موقع وزارة التموين لتحديث البيانات دعم مصر

- إضافة الرقم السرى لبطاقة التموين

- كتابة البيانات المطلوبة الخاصة 

- تحميل صورة البطاقة التموينية ، الرقم السري ، صورة الرقم القومي ، صور شهادة الميلاد صاحب البطاقة ، صور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين من البطاقة، إيصال كهرباء حديث يحمل اسم صاحب البطاقة المتظلم.

وبعد الإعلان عن أن تظلمات البطاقات التموينية غدا أخر فرصة على موقع وزارة التموين لتحديث البيانات دعم مصر، نتابع معكم أول بأول كافة أخبار وزارة التموين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً