نشأت الديهي: أحتقر عمرو واكد ومعتز مطر.. ولا وقت حاليا لرفاهية الرأي الآخر (فيديو)

الشيماء زيدان

03:12 م

الخميس 14/مارس/2019

نشأت الديهي: أحتقر عمرو واكد ومعتز مطر.. ولا وقت حاليا لرفاهية الرأي الآخر (فيديو)
الإعلامي نشأت الديهي
حجم الخط A- A+

قال الإعلامي نشأت الديهي إنه يحتقر عمرو واكد ومعتز مطر، مضيفا أن مصر في معركة، ولا يوجد في هذا الوقت رفاهية الرأي والرأي الآخر، حيث استنكر الكلام الذي تداوله عمرو، وأكد مؤخرًا يقوله "الكلام اللي قالة الممثل الأحمق عمرو واكد لا يمكن أن يندرج تحت حرية الرأي، ومن يقول غير كده يبقى بيمسك العصا من النص أو بيراضي كل الأطراف أو واحد بلا طعم ورقيع وملتوي".

رفاهية الرأي والرأي الآخر
وتابع الديهي، خلال تقديمه لحلقته ببرنامج "بالورقة والقلم"، المعروض عبر فضائية "ten"، اليوم الخميس، أن هذه المرحلة التي تمر بها مصر لا تحتاج سوى رأي واحد، والعمل كجنود مصريين، مضيفًا: "رفاهية الرأي والرأي الآخر عندما تكون على حساب الدولة وضدها.. يبقى لعنة الله على الرأي الآخر"، حيث إن فترة الحروب لا صوت يعلو فوق صوت الدولة، خاصة أن مصر في فترة حرب غير متكررة وغير مسبوقة من الداخل والخارج لتفتيت الهوية المصرية.

الليونة والميوعة لا تفيد
وأكد أن الحرب الضروس التي تواجهها مصر مطلوف فيها رجال، مشيرًا إلى أن الليونة والميوعة لا تفيد، لذلك يجب أن يكون مع الدولة ومع رأيها ولا يتبع أسلوب الرأي والرأي الآخر، حيث قال: "هو معتز مطر ولا محمد ناصر الخاين ولا غيرهم بيتبعوا أسلوب الرأي والرأي الآخر؟ دول مصيرهم الإعدام". وعرض فيديو لعمرو واكد ومعتز مطر عن بعض الآراء السياسية والاعتصامات التي احتقر فيها كليهما.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة