اعلان

جمهور ليفربول يحتفل بـ شبيه محمد صلاح: مو صلاح مو صلاح (فيديو)

جمهور ليفربول

في لقطة طريفة، غنى جمهور ليفربول الانجليزي، إلى شبيه النجم المصري محمد صلاح، لاعب الريدز، وحملوه على الأكتاف والأعناق، هاتفين مو صلاح مو صلاح.

-شبيه محمد صلاح

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد تأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ16 بالشامبيونزليج.

سجل ماني هدف ليفربول الأول، في الدقيقة 26، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من لاعب الوسط، وبعدها يراوغ السنغالي مانويل نوير، ويضع الكرة بكل براعة في المرمى، ثم تعلو بعدها صيحات الجماهير المتواجدة داخل مدرجات أليانز آرينا.

وتعادل فريق بايرن ميونخ عن طريق جوان ماتيب، مدافع ليفربول، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 40، بعد عرضية من جنابري نجم البافاري، ويضعها ماتيب بالخطأ في أليسون بيكر.

-شبيه محمد صلاح

أحرز الهولندي فيرجيل فان دايك، الهدف الثاني لفريق ليفربول، في الدقيقة 69، من عمر المباراة، في مرمى نظيره بايرن ميونخ، بعد ركنية رائعة من لاعب الريدز، ويضعها نجم الطواحن الهوائية بالرأس في شباك نوير.

وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 84، من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من نجمنا المصري محمد صلاح، ويضعها السنغالي برأسه في مرمى مانويل نوير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً