اعلان

ركز حظك اليوم برج الثور الجمعة 15-3-2019 وطالع النجوم والأبراج Alabraj تنبهك

حظك اليوم برج الثور

ركز حظك اليوم برج الثور الجمعة 15-3-2019 وطالع النجوم والأبراج Alabraj تنبهك من خلال ارشادات علماء الفلك عن حظك اليوم وتوقعات الابراج وهى مجرد احتمالات ربما يحدث توقعها بمشئية الله، لذلك نهتم بنقل حظك اليوم برج الثور الجمعة 15-3-2019 على كافة أصعدة الحياة.

يعرف مواليد برج الثور بالشخصية القوية والصبر لذلك يصعب احباطهم، ويسعوا دائما لتحقيق الأهداف العملية، فهم لديهم ثقة زائدة في أنفسهم، كما ينجذب مولود الثور إلى الشخصية الغامضة المتزنة، وهو شخص رومانسي ويستمتع بأسعاد شريك الحياة.

ركز حظك اليوم برج الثور الجمعة 15-3-2019 وطالع النجوم والأبراج Alabraj تنبهك

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني أنت تنفعل دائما فى العمل وتتمسك بأخطائك وتستمر فى ارتكابها رغم أن المدير يحاول نصيحتك دائما، فلا تكثر من الجدال معه ومع الزملاء لأن ذلك قد يؤثر على سير العمل، وعليك أخذ وقت من الراحة والتفكير منفردا فى عودتك للعمل بطريقة صحيحة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي لا تأخذ قرارات على الصعيد العاطفى هذه الفترة، لأن المشكلات المهنية قد تؤثر على قراراتك بعض الوقت، رغم شعورك بأن دخولك فى علاقة جديدة هذه الفترة سيساعدك على تحسن الأوضاع لكن ذلك اعتقاد خاطئ، فلا تتسرع فى الدخول إلى علاقة جديدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي تعانى هذه الفترة من مشكلات صحية ونفسية نتيجة اضطرابات فى التفكير حول الحياة العاطفية والمهنة بالأخص، عليك أن توفر الجو الملائم للراحة النفسية وتشاور نفسك فى اتخاذ القرارات بهدوء بعيدا عن المشاورات.

تابع معانا "أهل مصر" للحصول على حظك اليوم برج الثور الجمعة 15- 3- 2019 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وكل ماهو جديد عن البرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل