اعلان
اعلان

توترات حظك اليوم برج الأسد الجمعة 15- 3 - 2019 وطالع النجوم والأبراج Alabraj ترشدك

حظك اليوم برج الأسد

توترات حظك اليوم برج الأسد الجمعة 15- 3 - 2019 وطالع النجوم والأبراج Alabraj ترشدك بأهم ما رصده علماء الفلك عن حظك اليوم وتوقعات الابراج وهى مجرد احتمالات قد يحدث توقعها بمشئية الله، لذلك نهتم بنقل حظك اليوم برج الأسد الجمعة 15-3-2019 على كافة أصعدة الحياة.

تعرف شخصية مولود برج الأسد بأنه قادر على جذب للأنظار أينما كان، وحماسته تجذب الكثير إليه، من نقاط قوته أنه مبدع، كريم ، وإيجابي، يمتلك الأسد شخصية قوية وواضحة.

توترات حظك اليوم برج الأسد الجمعة 15- 3 - 2019 وطالع النجوم والأبراج Alabraj ترشدك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني يتوقع أن الحياة المهنية والعمل قد مشغولة، مما قد تكون مصدر التوتر والتعاسة، وقد تشعر بأنك لا تحصل على التقدير المناسب، ولكن بالتفاوض بهدوء فى ذلك مع رئيسك فى العمل، ويجب أن تكون جاد فى العمل مما يكسبك إحترام وتقدير وإثبات لقدراتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي العلاقات والحب من الموضوعات المهمة لبرج الأسد، فربما تشعر بأن حياتك العاطفية تستهلك الجزء الأكبر من طاقتك، وقد تعانى بعض التوترات مع شريك حياتك، وينصحك الفلك فى ذلك بعدم بذل الجهد الإضافى لتتفادى الضغط والإنفعالات، وتذكر بأن لشريكك مشاعر وراغبات.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي يتوقع بأنك سوف تمر بفترة من التعب والاجهاد ولكنك ستكون سعيدا بادانك غير المتوقع، ولكن سيكون من المفيد جدا أخذ وقت للراحة.

تابع معانا "أهل مصر" للحصول على حظك اليوم برج الأسد الجمعة 15- 3- 2019 وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وكل ماهو جديد عن البرج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء