اعلان

تعرف على رسالة تامر حسني وحسين الجسمي قبل مشاركتهما في افتتاح أولمبياد أبو ظبي

كتب : منى رجب

شارك الفنان حسين الجسمي جمهوره، بصورة له برفقة النجم تامر حسني، والنجمة أصالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، وهذه الصورة من كواليس حفل افتتاح أولمبياد أبو ظبي، المقرر اقامته اليوم، وعلق حسين الجسمي على الصورة قائلاً: "محبّتكم وثقتنا الكبيرة بقدراتكم جمعتنا في دار العز أبو ظبي، نتطلع لنجاحاتكم ونفخر في الاولمبياد الخاص الإماراتي، أصحاب الهمم".

اقرأ ايضا..نانسي نور تقدم حفل افتتاح ملتقى الشباب العربي والأفريقي بأسوان

وكتب أيضاً النجم تامر حسني، رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "تقديرنا لكم ولما تحملونه من رسالة إنسانيه عظيمه لأبطال فوق العاده يستحقون فعلاً كل الدعم.. اتينا حباً من أم الدنيا مصر الأولمبياد ابو ظبي الإمارات".

الجدير بالذكر، أن حساب الأولمبياد الخاص بأبو ظبى، وأكد على أن مطرب الجيل تامر حسنى سيغنى نشيد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبى 2019 خلال حفل افتتاحه فى يوم 14 مارس، ونوه أيضًا إلى مشاركة الفنانة السورية أصالة نصرى والفنان حسين الجسمىـ وتستضيف العاصمة أبو ظبى بدولة الإمارات 7 آلاف رياضى من أكثر من 190 دولة فى الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبو ظبى 2019" والذى يقام فى الفترة من 14 إلى 21 مارس الجارى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة