اعلان

نوال تطلب الخلع: "حول البيت غرزة حشيش وأفلام إباحية ومعايا بنات مراهقة"

تجلس نوال على سلالم محكمة الأسرة بزنانيرى، لرفع دعوى خلع من زوجها، مبررة ذلك بقولها: "الليل كله يشرب حشيش ويتفرج على أفلام أباحية، ويجيب أصحابه يسهروا معاه فى الشقة، وأنا وبناتى المراهقين فيها، ولما طلبت منه ميجبش حد تانى، ضربنى وقالى هجيب اللى يعجبنى هنا".

تزوجت من مطلق

قالت الزوجة: "كنت مطلقة عندما تقدم أ.م إلى خطبتى، وكان منفصل أيضًا عن زوجته، بعد أن أوهمنى أنه يحبنى ويريد أنا أبقي بجانبه طوال العمر، وكان يعمل نقاش، وجعلنى أشعر أنه سيعوضنى عن الزواج السابق، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٣ أشهر، وتزوجنا فى شقتى التى أمتلكها من والدى".

مشي فى طريق الإدمان

وتابعت حديثها: "استطاع أن يخدعنى فى الأيام الأولى من الزواج بطريقته التى أظهر فيها أنه يعشقنى، ومرت الأيام ورزقنا الله ببنتين، ووصلوا إلى سن المراهقة، وبعد ذلك تعرف على أصدقاء السوء، وأصبح يشرب معهم الحشيش ويشاهد الأفلام الأباحية، حاولت أن أبعده عن طريق المخدرات ولكن لم أستطيع لتأثير أصدقاءه عليه".

بيجيب أصحابه الشقة

وأكملت نوال: "وتدهور به الحال وأصبح يحضر أصدقاءه إلى الشقة للسهر معه، بالرغم من تواجدى أنا والبنات داخل الشقة، ولا يشعر بالخوف علينا منهم، وهم يتعاطون المواد المخدرة، وطلبت منه أن لا يفعل ذلك مرة أخرى، ولكن قام بضربي، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً