اعلان

صاحب هدف شبيبة الساورة لـ"أهل مصر": نعرف نقاط القوة والضعف للأهلي وهذا هدفنا بدوري الأبطال

أكد الجزائري سيد علي يحيى شريف، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة الساورة، على قدرتهم لتجاوز الأهلي والوصول إلى لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد شبيبة الساورة الجزائري لملاقاة الأهلي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال يحيى شريف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": " قادرونا على عبور الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، والوصول إلى دور الـ16، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسنقدم مباراة رائعة".

وأضاف: " ندرس الأهلي جيدًا خلال الفترة الحالية، ونعرف نقاط القوة والضعف داخل الفريق، وإصابة الشناوي دافع كبير لنا لأنه يعتبر من أفضل حراس الدوري المصري الممتاز خلال الفترة الحالية".

واختتم الجزائري حديثه قائلاً: " هدفنا هو عبور دور المجموعات والوصول إلى دور الثمانية، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل دوري القارة السمراء هذا الموسم".

يحتل فريق شبيبة الساورة الجزائري، المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ويليه الأهلي المصري بـ7 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي بـ7 نقاط، وفي المركز الأخير سيمبا التنزاني بـ6 نقاط، ويحتاج فريق إلى التعادل أو الفوز حتى يعبر دور المجموعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا