اعلان

دوامة الشائعات تسحب الأهلي والزمالك نحو الهاوية

كتب : محمد علي

جولات حاسمة في الدوري المصري، ادوار إقصائية على المستوى الإفريقي.. فترة يخوضها ناديا الأهلي والزمالك في الفترة الأهم من الموسم الحالي، بحيث تكون كل مباراة في الدوري بمثابة بطولة بذاتها، يؤدي التعثر بها إلى تعديل مسار الدرع إلى الغريم، فيما تستمر مباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية على منوالها السريع بمواجهة فرق صعبة في فترات متقاربة.

ووسط كل ذلك، انطلقت الشائعات التي تضرب الفريقين، بين وقائع بلا بديل عن لاعبي الأهلي، وأخبار بلا مصادر عن صفوف الزمالك، مستغلين انتشار السوشيال ميديا التي تروجها بدون تأكد.

ويرصد "اهل مصر" الرياضي أبرز الشائعات التي ظهرت على الساحة الكروية في الفترة الأخيرة، والتي تهدف لهز استقرار قطبي الكرة المصرية.

لاسارتي وتجاهل وليد سليمان

وكانت انتشرت شائعة حول غضب وليد سليمان لاعب الأهلي من مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، لتجاهل الأخير جناح المارد الأحمر، متهمًا إياه أنه بعدم التحدث معه إلا أمام الكاميرات فقط للترويج الإعلامي، ليظهر بعد ذلك أنها شائعة مغرضة لا تهدف إلا إثارة البلبلة.

رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وظهرت إشاعة حول رمضان صبحي لاعب المارد الأحمر، مفادها أن اللاعب المعار من صفوف هدرسفيلد يرغب في الرحيل عن الأهلي، بعد غضبه من الجلوس على الدكة في المباراة الأخيرة، وشكواه من معامله لاسارتي له، ليخرج من بعدها وكيل أعماله نادر شوقي نافيًا حدوث كل ذلك، مؤكدًا أن العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني للفريق على أفضل ما يرام.

طارق حامد.. وتلقي المنشطات

وقام الاتحاد الأفريقي تحليل منشطات لطارق حامد لاعب الزمالك عقب مباراة جورماهيا، في دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، وانتشرت شائعة حول نتيجة الاختبار بأنه إيجابي، وأن لاعب الفارس الأبيض ومنتخب الفراعنة يتعاطى المنشطات.

وخرج الزمالك في بيان رسمي، نافيًا تلك الشائعة، قائلًا إن نتيجة الاختبار لم تعلن حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً