اعلان

اكتشاف المواهب وورشة رسم حر وعيد الأم بثقافة البحر الأحمر

اهتماما من الهيئة العامة لقصور الثقافة باكتشاف المواهب الفنية وتنمية قدراتها عقدت مكتبة الطفل والشباب بالقصير التابعة لفرع ثقافة البحر الأحمر ورشة لإكتشاف المواهب بالتعاون مع مدرسة عمر بن عبدالعزيز الإعدادية بالقصير ، حيث قام الطلاب بعرض مواهبهم المختلفة في" الإلقاء الشعري، العزف الموسيقي ، الغناء ، التمثيل ،الألعاب الرياضية".

ورشة فنية للرسم الحر

كما تظم قصر ثقافة أبورماد بعمل ورشة فنية للرسم الحر علي ورق البريستول بأقلام الفلوماستر والخشب.

ورشة فنية بيئية

وفى بيت ثقافة الحمراوين أقيمت ورشة فنية بيئية لعمل الحلي والإكسسورات بالتعاون مع مدارس سيتي سكول الخاصة للغات، بهدف تعليم حرفة تراثية وهي كيفية صناعة الحلي والاكسسورات.

دوري المعلومات العامة

بينما أقام قصر ثقافة الشلاتين دوري المعلومات العامة، حيث تنافست مدرسة اللواء سعد أبوريدة الإعدادية الثانوية، مع معهد الشيخ حسن العطار الأزهرى في ثانى أيام دورى العباقرة للمعلومات العامة.

احتفالية خاصة بعيد الأم

وبالتعاون مع المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر أقام بيت ثقافة القصير احتفالية خاصة بعيد الأم وسط حشد كبير من أهالى المدينة ولفيف من القيادات و ذلك بقاعة نقابة المعلمين بالقصير ، تضمنت مجموعة من الأغانى عن الأم، إلي جانب أمسية شعرية وعدد من الاستعراضات الغنائية واسكتش عن تضحيات الأم وعزف علي الناي لفريق بيت ثقافة القصير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل