حصاد حوادث الأسبوع.. مقتل ثلاثة أطفال بالمرج.. ومسامة جنسية تنتهي بقتل سيدة أثناء ممارسة الرزيلة

10:15 ص

الجمعة 15/مارس/2019

حصاد حوادث الأسبوع.. مقتل ثلاثة أطفال بالمرج.. ومسامة جنسية تنتهي بقتل سيدة أثناء ممارسة الرزيلة
حجم الخط A- A+

شهد المحافظات على مدار الأسبوع الجارى، العديد من الأحداث والجرائم المأساوية، التي حازت على اهتمام الراى العام، ونرصدها في السطور التالية:

أب يجبر زوجته على قتل أطفالها بالمرج:

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، ملابسات واقعة العثور على 3 جثث لأطفال أشقاء منذ قرابة عام ونصف وتبين أن الأب وراء ارتكاب الواقعة بتحريض من زوجته الأولى، حيث قام بإجبار والدتهم على قتلهم.


تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من والدة الأطفال يفيد بمقتل أطفالها الثلاثة على يد زوجها، وإلقائهم في الرشاح بدائرة القسم، وأنها لم تبلغ بالواقعة التي حدثت منذ عام ونصف، وكشفت التحريات التى أعدها فريق البحث أن الزوجة أرسلت استغاثه في أحد البرامج ضد زوجها لتعذيبها ووضع ماده في عينها، مما تسبب فى إصابتها لشكه فى نسب أولاده بتحريض من زوجته الأخرى.

وقررت" ا. ز" بسابقة زواجها من أحمد ع ا " 33 سنة عاطل والسابق إقامته بدائرة قسم المرج واعتياده منذ زواجهما التعدى عليها بالضرب وتعذيبها وأنها أنجبت منه ثلاثة أطفال، وقيام زوجها بالاشتراك مع زوجته الأولى هالة م م " 50 سنة ربة منزل بتعذيبها وإجبارها على قتل أنجالها الثلاثة بدعوى شكه فى نسبهم له وقيام زوجها بمساعدة زوجته الأولى بالتخلص من جثثهم بمكان غير معلوم لها.

وأضافت التحريات أن المتهم ألقى جثث الأطفال في منطقة الرشاح لإبعاد أي شبهة جنائية حوله.

تاجر ملابس يذبح زوجته بالمنوفية والسبب الرجولة:

بعد ١٠ أيام من زواجهما قام تاجر ملابس بذبح زوجته بقرية عرب أبو ذكرى بمركز قويسنا.

حيث تزوج فوزى ابن قرية عرب الرمل منذ 10 أيام بعد وفاة زوجته لتعايره زوجته الجديدة بعدم رجولته فأحضر سكينا من المطبخ وانهال عليها حتى لقيت حتفها في الحال.

تلقي اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بتلقيه بلاغا بقيام " ف.ا.م " ٤٨ سنة تاجر ملابس بذبح زوجته " ل.ح" ٢٢ سنة وذلك بعد ١٠ أيام من زواجهما وبعد وفاة زوجته الأولى.

وبسؤاله أكد أن زوجته الجديدة تعايره بعدم رجولته فانهال عليها بسكين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

رسالة غرامية تنهي حياة «كريم» على يد جزار إمبابة:

كان قسم شرطة إمبابة قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع مشاجرة وسقوط قتيل متوفى، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"كريم" في العقد الثالث من عمره، وأن مشاجرة نشبت بين المجني عليه والمتهم "أحمد" جزار، قام على إثرها الأخير بطعن الأول بسلاح أبيض "سكين" فأرداه قتيلا.

تم القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة.


"الثأر".. سر مقتل مهندس البحيرة:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بالبحيرة، اليوم الأحد، غموض مقتل مهندس زراعي بحادث إطلاق أعيرة نارية لمجهولين ملثمين أثناء وجوده داخل موقف دمنهور.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالحادث، وانتقل اللواء محمد هندى، مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين وفاة "خليل إ ا "، مهندس زراعى بالمعاش، إثر إصابته بطلقات نارية.

كشفت التحريات المبدئية عن وجود خصومة ثأرية بين عائلة المجنى عليه، وعائلة أخرى بمركز شبراخيت، حيث سبق لأشقائه قتل أحد الأشخاص من عائلة "الفأر"، خلال شهر أكتوبر الماضى، وتجرى محاكمتهم حاليًا.

"مساومة جنسية".. سر مقتل مالكة حضانة أثناء ممارسة الرذيلة
وكشفت التحقيقات التي أجراها العميد محمد عاكف، مفتش مباحث جنوب القاهرة، مع عاطل وحارس عقار، المتهمين بذبح مالكة حضانة وإلقاء جثتها بجوار أحد صناديق القمامة، بالقرب من ترعة الخشاب بالمعصرة، التفاصيل الكاملة للواقعة.

وتبين وجود علاقة جنسية بين المتهمين والمجني عليها، حيث قامت المجني عليها بابتزازهما ومساومتهما على دفع مبلغ مالي مقابل عدم فضح أمرهما لدى زوجتيهما، وهو ما دفع المتهمين إلى التخلص من المجني عليها.

واعترف المتهم الأول أنه تعرف على الضحية عن طريق المتهم الثاني، وأخبره أنها تمارس الجنس مقابل مبلغ مالي تتحصل عليه كل مرة، مشيرا إلى أنه قام بالتواصل معها منذ 3 أشهر ومارس خلالها الجنس معها وتحصلت منه على مبلغ 3000 جنيه خلال تلك الفترة مقابل قضاء سهرات جنسية، إلا أنها طلبت منه مبلغا ماليا كبيرا وهددته بإخبار زوجته في حالة عدم الدفع، فقام بالاتصال بصديقه وأخبره بتهديداتها المستمرة واختمرت في ذهنهما فكرة التخلص منها.

وتابع أنه قام بإخلاء منزله وأرسل أولاده وزوجته إلى بلدتهم، وأحضر صديقه واستدرجا الضحية ليلة الواقعة في تمام الساعة العاشرة مساء، بحجة ممارسة الجنس معها ودفع المبلغ المالي الذي طلبته في وقت مسبق، وفور قدومها قاما بممارسة الجنس معها، وأثناء العلاقة قاما بطعنها من الخلف بسلاح أبيض وكتما أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المتهم الثاني خلال التحقيقات أنه قام بوضعها داخل جوال واستعان بسائق توك توك وأخبره أنهما يعملان في مجال تربية الأغنام، وأن معهما خروفا نافقا يريدان إلقاءه في النيل، وبالفعل استقلا التوك توك ومعهما القتيلة داخل جوال، وأثناء سيرهما لكورنيش النيل أخبرهما سائق التوك توك بإلقاء الجوال بجوار صندوق قمامة بالقرب من ترعة الخشاب، بسبب عدم تحمله للرائحة الكريهة.

سيدة تحاول الانتحار أسفل عجلات مترو حلوان:

تلقي مأمور قسم شرطة حلوان، إشارة من شرطة النقل والمواصلات، مفادها قيام سيدة بإلقاء نفسها على قضبان المترو أثناء دخول القطار محطة حلوان، وتمكنت الخدمات الأمنية من إنقاذها قبل دهسها.

وبالانتقال والفحص، تبين أن السيدة تدعى "ولاء إبراهيم الصاوي"، 27 سنة، مطلقة، ومقيمة بمنطقة كفر السودان، بمحافظة كفر الشيخ.

وبمناقشتها، أقرت أنها أقدمت على محاولة الانتحار بسبب مشاكل مع طليقها، الذي أخذ طفلها رغمًا عنها، وكان دائمًا يعاملها بطريقة سيئة، ما جعلها تدخل في أزمة نفسية، ذهبت على إثرها لطبيب نفسي ولكن حالتها لم تتحسن، وقررت التخلص من حياتها.

موضوعات متعلقة