اعلان

أسماء تطلب الطلاق: "جوزى بيمارس الشذوذ مع أخوه الكبير"

صورة أرشيفية

أقامت أسماء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة ذلك بعدم قدرته على أداء واجباته الزوجية، فضلا عن اكتشافها علاقته الشاذة بشقيقه.

وقالت أسماء لـ"أهل مصر": سنتين جواز معملش معايا غير ٦ مرات بس علاقة كاملة ويكتفى بالمداعبات، واكتشفت أنه بيمارس الشذوذ الجنسي مع أخوه الكبير وأعزب ويغير عليه بشكل مش طبيعى.

وأوضحت: تزوجت منذ عامين من م.ح وكان زواجا تقليديا عن طريق الأقارب، وكان لدية أخ أكبر منه بـ١٠ سنوات، غير متزوج، واشترط أن نقيم معه فى نفس العمارة، وواففت على الشرط وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهورا قليلة وانتقلت معه إلى شقة الزوجية.

وتابعت: بعد الزواج أصبحت زوجته قولا، لكنه فعلا كان يكتفي بمداعبتى من الخلف، وطوال العامين لم يمارس العلاقة سوى ٦ مرات، وكنت أخجل من التحدث مع أحد في مثل هذه الأمور، ولكن كان ما يضاقنى أكثر تصرفات أخيه الذى كان يكرهنى ويغار عليه بشكل مبالغ فيه.

وأكملت أسماء: كان يطلب من زوجى أن ينام معه فى شقته الخاصة، حتى اكتشفت أنهما يمارسان الشذوذ معا، تركت له المنزل وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً