موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس.. محاولة لحرق مورجان وحلم بيبولات أبرز أحداثها

احمد مصطفى

11:21 ص

الخميس 21/مارس/2019

موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس.. محاولة لحرق مورجان وحلم بيبولات أبرز أحداثها
حجم الخط A- A+

موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس ينتظره الملايين في الوطن العربي لمعرفة ما ستؤل إليه الاحداث بعد مقتل سليمان ابن شقيق أرطغرل على يد الخائن بيبولات المعروف عن المغول بأسم ألباستي والذي نفذ عدد من عمليات القتل ضد الأتراك على الرغم من كونه رئيس قبيلة الأمور التركية ويأتي موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس يوم الأربعاء المقبل على قناة تي أر تي1 التركية والتي تذيع المسلسل بشكل حصري خاصة وأنها قناة مختصة في عرض المسلسلات التركية ويلقى موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس طفرة بحثية كبيرة على موقع البحث الشهير جوجل حتى عرض الحلقة .

 موعد قيامة أرطغرل
موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140


موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس

يحظى مسلسل قيامة أرطغرل بنسبة مشاهدة عالية وصلت الى 3 مليار خلال الأربع سنوات الماضية خاصة وأن قيامة أرطغرل قدم ملحمة فنية مميزة على الصعيد الاخراجي والتمثيلي بجانب حبكة مؤلف العمل والتي ظهرت بشكل ملفت في ضم الدراما الى الأحداث التاريخية، فيما يعيش أبطال قيامة أرطغرل إنتعاشة فنية كبيرة لاسيما وأن شهرتهم وصلت الى العالمية بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل على الساحة الدرامية .

 موعد قيامة أرطغرل
موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140


موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس

تدور احداث قيامة أرطغرل الجزء الخامس حول ذكاء البطل التركي أرطغرل الذي إستطاع أن يحمي القبائل التركية التي يرؤسهم من إحتلال المغول لأراضيهم كما أنه واجه المتمرد الصليبي دراغوس الذي حاول الإستلاء على حكم سوغوت تمهيداً لحكم الدولة البيزنطية والتي يتحكم في قلعتها المتواجده بجانب سوغوت والتي يحكمها أورانوس، ووتصاعد الاحداث بقدوم الخائن بيبولات الى منطقة سوغوت بعد أن نفذ عدد من العمليات ضد الأتراك ومنهم قبيلة شقيق أرطغرل جوندودو الذي إستطاع أن يهرب زوجته سلجان وأبنه سليمان الى سوغوت ليحتموا بأرطغرل من بطش ألباستي ولكن سليمان قتل اثناء ذهابه إليه.

تحديث :" شهد مسلسل قيامة أرطغرل الكثير من الأحداث النارية خلال الموسم الخامس خاصة بعد محاولة المغول إحتلال القبائل التركية المتواجده في الأناضول التابعه للحكم السلجوقي والذي أنتهى مع سقوط الأمير غياث الدين على يد المغول.

تحديث : "ينتظر ملايين المشاهدين موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس، الحلقة التي تعد في غاية الأهمية لدى الجميع، حيث أن قيامة أرطغرل الحلقة 140 سوف تشهد أحداث نارية ومثيرة.

تحديث3 :" قيامة أرطغرل أصبح ملهمبشكل كبير للشعب التركي الذي يترك كل ما بيده ويتفرع لمشاهدة الحلقة التي تعرض كل أربعاء على قناة تي أر تي التركي المتخصصة في عرض المسلسلات التركي التابعة للدولة مثل قيامة أرطغرل

تحديث4 :" يعيش المسلسل التركي قيامة أرطغرل حالة من الإنتعاش الفني حيث حصد أبطاله عدد من الجوائز عن أدوارهم في المسلسل الذي حقق أكثر من 3 مليار مشاهده خلال عرض أربع مواسم.

تحديث5 :" يعيش قيامة أرطغرل إنتعاشة فنية كبيرة حيث يسبق كل حلقة من حلقاته إحتلاله طفرة بحثية على موقع البحث الشهير جوجل فيما حصل الممثل التركي أنجين ألتان جائزة أفضل ممثل عالمي عن دورة في أرطغرل من مهرجان دبي السينمائي.

تحديث6 :" يعرض في نهاية العام الجاري الجزء السادس من مسلسل قيامة أرطغرل ولكن تحت مسمى جديد وهو قيامة عثمان والذي يناقش بداية تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان ابن أرطغرل وهو المسار الذي بدأ يسير فيه أحداث الجزء الخامس من قيامة أرطغرل خاصة بعد رؤية عثمان.

تحديث7 :" بعرض مسلسل قيامة أرطغرل في عدد من البلدان حول العالم بينما أثار عرضه على التلفزيون الإسرائيلي إستهاجن الكثير في الوطن العربي خاصة وأن معتقدات وفكر المسلسل عير متوافقة مع طبيعة الشعب الإسرائيلي.

تحديث8:" يتصدر مسلسل قيامة أرطغرل مؤشرات البحث على الموقع الشهير جوجل وذلك تزامنا مع عرض الحلقة 140 النارية التي ستشهد الكثير من الأحداث الشيقة التي ستمهد بشكل كبير الى قيام الدولة العثمانية.

تحديث9 : " أرطغرل 140 تشهد سجن بيبولات الخائن المعروف عند المغول بأسم ألباستي والذي عذب سليمان ابن شقيق أرطغرل وقتله فيما سيحقق أرطغرل لمعرفة من وراء مقتل سليمان خاصة وأنه لم يكن يعرف ألباستي.



تحديث 10 : " يداهم أرطغرل خلال الحلقة 140 موقع  المعول وينقذ مرغان الذي تم القبض عليه اثناء توصيلة رساله الى أرطغرل والتي كانت بمثابة فخ للوقوع به في قبضة القائد المغولي ألينجاك.

تحديث 11: " وفي موعد قيامة أرطغرل الحلقة 140 الجزء الخامس وجدنا أنها شهدت محاولة لحرق مورجان وحلم بيبولات أبرز أحداثها وكان عليها اقبالا كبيرًا منذ الدقائق الأولى من عرضها.

موضوعات متعلقة