اعلان
اعلان

"أهمها تجنب سيناريو الـ7 سنوات" 3 تحديات تواجه الأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة (فيديو)

الأهلي

يستضيف ملعب برج العرب، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، اللقاء المرتقب بين فريقي الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل المارد الأحمر اللقاء محتلًا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر شبيبة الساورة المجموعة برصيد 8 نقاط، ويصطدم الأهلي بثلاث تحديات قبل مواجهة بطل الجزائر، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- التأهل

يسعى الأهلي في مباراة اليوم إلى التأهل للدور المقبل من البطولة، ويكفيه فقط التعادل، في حين انتهى اللقاء الآخر بين فيتا كلوب وسيمبا بالتعادل أيضًا، إلا أن الفريق يرغب في حسم موقفه من التأهل وحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل، تجنبًا الوقوع في حسابات معقدة.

2- تجنب سيناريو الـ7 سنوات

يتطلع لاعبي القلعة الحمراء إلى تجنب سيناريو لازم النادي لسبع سنوات؛ حيث فشل الأهلي في التأهل لدور ربع النهائي من دوري الأبطال سبع مرات أعوم أعوام (1976 – 1990 – 1998 – 2004 – 2009 – 2014 -2015)؛ إذ خسر الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي في نسخة 2015، وفشل في التأهل إلى دور ربع النهائي.

3- مصالحة جماهيره

سيلعب الأهلي على ملعبه ووسط جمهوره، وذلك بعد هزيمة الأحمر أمام فيتا كلوب بهدف نظيف، ويخوض اللاعبون مواجهة اليوم من أجل مصالحة جماهيره، إلى جانب استعادة الثقة، خاصة وأن الفريق ينتظره مباراة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، المقرر لها 30 من مارس الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل