اعلان
اعلان

92.7 % نسبة النجاح في تجارة عين شمس للفصل الدراسي الأول

تجارة عين شمس
كتب : منى حسن

أكد الدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس على أن نسب نجاح الطلاب في مواد الفصل الدراسي الأول (دور يناير 2019) أعلى نسبيا من نسب نجاح الفصل الدراسى الأول للعام الماضى لكل من شعبة اللغة العربية وشعبة اللغات بالكلية.

موضحًا أن نسبة النجاح فى شعبة اللغات بلغت تقريبا 95.4%، فى حين وصلت نسبة النجاح فى مرحلة البكالوريوس للشعبة العربى تقريبا 90%، بما يعنى ان نسبة النجاح العامة فى الكلية بلغت 92.7% تقريبا فى المتوسط.

مشيرًا إلى أنه تقدم للامتحانات فى الفصل الدراسى الاول 2018/2019 (50482) طالب وطالبة فى الشعبة العربية (6547) طالب و طالبة فى شعبة اللغات.

ومن الجدير بالذكر أن كلية التجارة قد أعلنت فى شهر فبراير الماضى نسب النجاح فى برامج الساعات المعتمدة حيث بلغت نسبة النجاح بالساعات المعتمدة انجليزى 98%، كما بلغت نسبة النجاح بالساعات المعتمدة عربى 94.4%.

ووجه قدري الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة فى الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة والسادة النواب على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسى. ايضا وجه سيادته الشكر إلى إدارة الكليه ممثلة في السادة الوكلاء، والسادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم فى دقة وسرعة اعلان نتائج جميع الفرق بالكلية.

كما هنأ الدكتور خالد قدرى جميع طلاب الكلية على نجاحهم وتمنى لهم التوفيق فى تحقيق مستقبل باهر لرفعة وطننا الحبيب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً