اعلان

زيدان يقود سفنية ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو في أول مبارياته

زيدان

تمكن فريق ريـال مدريد من الفوز على نظيره سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ28، من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، على ملعب سانتياجو برنابيو.

تألق الكوستاريكي كيلور نافاس، في الدقيقة الـ17، من عمر المباراة وتصدى لكرة خطيرة من جوميز مهاجم سيلتا فيجو بعد ضربة الرأس الرائعة، وتعتبر هذه أول كرة خطيرة من المباراة.

ومرر إيسكو كرة عرضية في قلب منطقة جزاء سيلتا فيجو وتألق الفرنسي كريم بنزيما وفكر في عمل خلفيه مزدوجة ولكن مرت من على قدمه ووصلت إلى جاريث بيل وسدد بكل براعة في المرمى ولكنها ارتطمت بالعارض.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ريـال مدريد وسيلتا فيجو، وسط استحواذ خطير من جانب النادي الملكي، ولكن دون أي خطورة على المرمى.

تألق مارك أسينسيو وراوغ لاعبين من سيلتا فيجو، ثم مرر الكرة إلى كريم بنزيما، وبكل براعة مررها الفرنسي إلى إيسكو، ثم وضعها الإسباني في الدقيقة 62، بكل براعة في مرمى سيلتا فيجو.

وفي الدقيقة 77، من عمر المباراة، راوغ البرازيلي مارسيلو، ثم مرر الكرة إلى جاريث بيل، وسدد الويلزي الكرة بكل قوة في مرمى سيلتا فيجو وتدخل بعدها الشباك ويعلن الحكم الهدف الثاني لريـال مدريد

وجاء تشكيل ريـال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس.

خط الدفاع: أودريوزولا، فاران، راموس، مارسيلو.

خط الوسط: كروس، مودريتش، إيسكو.

وفي الهجوم: أسينسيو، وبنزيما، بيل.

وتعد هذه أولى مباريات الفرنسي زين الدين زيدان، وتمكن من الفوز بهدفين دون رد، بعد غياب النادي الملكي عن ساحة الانتصارات لفترة طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي