اعلان

ولاء: "جوزي بيعاشر جن شاذ وبيلبس له بدلة رقص"

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقامت ولاء دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بشمال الجيزة لطلب الخلع من زوجها بعد ٣ أعوام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه، لأنه يقوم بارتداء بدلة رقص لأنه يمارس الشذوذ مع "جان" من العالم الآخر، بحسب ما قاله لها، ما أدي إلى هجرها في الفراش 10 أشهر دون أن يلمسها.

عطار وسمعته طيبة

تقول الزوجة "تزوجت منذ ثلاثة أعوام من رجل يعمل بالعطارة، وكانت البداية عندما رآني وأنا أقوم بشراء بعض الطلبات الخاصة بالمنزل، وما أن مرت أيام حتى تقدم إلى خطبتي، ووافق والدي بعد أن وجد الجميع يشكر فى أخلاقه وسمعته الطيبة، وتم الزواج بعد خطوبة دامت أكثر من 10أشهر.

بيقرأ كتب عن الجن

وتابعت حديثها" كانت الحياة بعد الزواج تمر بشكل طبيعي ولكن كنت ألاحظ عصبيته الزائدة عن الحد، وبعض الخلل في تصرفاته، ولكن لم أكن أعرف السبب وحاولت التأقلم معه ومع حياتى الجديدة لأنى أحب الاستقرار، حتى بدأ يهتم بقراءة كتب عن كيفية تحضير الجن، وهنا بدأ يتبدل حاله وينقلب رأسا على عقب.

هجرنى في الفراش

وأكملت ولاء "قام بهجري فى الفراش معللا لى أنه قام بمعاشرة جن شاذ ويطلب منه عدم مضاجعتي في الفراش، وأنه يمارس معه الشذوذ كل ليلة، وكان يقوم بارتداء بدلة رقص الخاصة بي ظننت أنه أصيب بالجنون وطلبت منه أن يذهب إلى الطبيب، ولكن رفض فلجاءت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وأنتظر حكم القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل