اعلان

يصعد متصدرًا.. الأهلي يدك شباك شبيبة الساورة بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

حقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره شبيبة الساورة الجزائري، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة من الأهلي الذي كشف عن أنيابه الهجومية على مرمى شبيبة الساورة، إلا أن رعونة لاعبي المارد الأحمر في أدت إلى عدم ترجمة الاستحواذ إلى أهداف، في الدقائق العشرين الأولى.

وتمكن مروان محسن من تسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 29، بعدما بدأ هجمة بتمريرة إلى علي معلول، الذي مررها له مرة أخرى ليهز شباك الفريق الجزائري، ثم أضاف الهدف الثاني في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي سيطرته لزيادة غلته من الأهداف، صانعًا العديد من الفرص أبرزها تسديدة ناصر ماهر في الدقيقة 67، والتي تمكن حارس شبيبة الساورة من إبعادها بصعوبة، ثم أصيب أيمن أشرف مدافع المارد الأحمر، ليخرج اضطراريًا ويدخل ياسر إبراهيم في الدقيقة 72 بدلًا منه، قبل أن يختتم حسين الشحات ثلاثية الأهلي بهدف مارادوني، راوغ فيه دفاع الفريق الجزائري ليضع الكرة في زاوية صعبة على الحارس.

ورفع الأهلي رصيده إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط متأهلًا إلى الدور التالي من البطولة، فيما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند النقطة الثامنة في المركز الثالث، ويودع البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً