اعلان

بتصدر 3 مجموعات.. الأندية العربية تسجل حضورًا مميزًا في ربع نهائي أبطال إفريقيا

ربع نهائي أبطال أفريقيا

سجلت الأندية العربية، حضورًا مميزًا في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، بعد صعود أربعة فرق من دور المجموعات بالبطولة الأهم على المستوى الإفريقي، منهم ثلاثة بعد تصدر مجموعاتهم.

تمكن النادي الأهلي من تصدر المجموعة الرابعة، التي ضمت شبيبة الساورة وسيمبا وفيتا كلوب، بعد الفوز على الفريق الجزائري بثلاثية نظيفة، ليحصد أولى بطاقات التأهل إلى الدور التالي، بثلاث انتصارات وهزيمتين وتعادل.

في المجموعة الأولى، تمكن الوداد المغربي، حامل لقب النسخة قبل الماضية من التأهل إلى الدور التالي، بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، بثلاث انتصارات وتعادل وهزيمتي، بفارق الأهداف عن صن داونز الجنوب أفريقي الذي صعد هو الآخر.

وبالنسبة لحامل لقب النسخة الماضية، تمكن الترجي التونسي من تصدر المجموعة الثانية، بعد فوزه في أربع مباريات وتعادله في مبارتين، ليحمل سجلًا خاليًا من الهزائم في البطولة حتى الآن، ليصعد ضمن الثمانية الكبار.

وصعد شباب قسنطينة الجزائري، إلى ربع النهائي، بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثالثة، خلف مازيمبي الكونغولي، في المجموعة التي ضمت الإسماعيلي الذي لم يتمكن من تحقيق أي فوز، بحصده نقطتين من تعادلين، والهزيمة في المباريات الباقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً