اعلان

مياه شرب الإسكندرية تختتم فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية ببطولة الجمهورية

فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية ببطولة الجمهورية

قال المهندس أحمد جابر، رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، إن شركة مياه الشرب أولت اهتماما كبيرا بمجال السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل لتوفير أوجه الحماية للعاملين بالمحطات والشبكات وعنابر الكلور وللمواطنين بالمناطق المحيطة.

وأشار جابر، خلال كلمته، بفعاليات ختام أسبوع السلامة والصحة المهنية في دورته السادسة بالمحافظة، إلى ضرورة الاستمرار في نشر ثقافة توعوية من خلال تكرار تنظيم أسبوع سنوي للسلامة والصحة المهنية لتعزيز أساليب التعامل مع الأزمات وكيفية مجابهة المستجدات بجميع أنواعها، علاوة علي توحيد مختلف المفاهيم بهذا المجال بين جميع شركات مياه الشرب والصرف الصحي بغرض توفير بيئة عمل آمنة ومجتمع آمن.

من جانبهم أكد العديد من القيادات، على أهمية تطبيق معايير واشتراطات السلامة والصحة المهنية بكل المنشآت لخفض معدلات حدوث أية إصابات أو أزمات.

وأعلن العميد عمرو الشيخ مدير عام السلامة والصحة المهنية بالشركة القابضة، خلال الفعاليات، نتائج المسابقة حيث حصلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية علي المركز الأول في التعامل الفوري والسريع مع تسرب غاز الكلور، بالإضافة إلي المركز الثاني في التعامل بالأماكن المغلقة.

وفي نهاية الحفل، كرّم المهندس أحمد جابر، بتكريم جميع الفرق الفائزة بمنحهم كأس التميز وميداليات ذهبية وفضية وبرونزية علاوة على منح جميع الشركات المشاركة شهادات تقديرية لدورهم الرائد في هذه البطولة، كما تم تقديم دروع السلامة والصحة المهنية للقائمين علي تنظيم وإدارة المسابقة تقديرا لجهودهم المبذولة في سبيل استدامة التنمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً