اعلان

"الضرائب" تفاوض جلوبال تيليكوم لتسديد المتأخرات الضريبية المستحقة

مصلحه الضرائب المصرية
كتب :

أكدت مصلحه الضرائب المصرية بأن هناك مفاوضات ومباحثات متواصلة خلال الأسابيع الماضية برعاية وزارة المالية لحسم مسألة تحديد قيمة المتأخرات الضريبية المستحقة على شركه جلوبال تليكوم المقيدة بالبورصة المصرية لصالح مصلحة الضرائب المصرية عن كافه سنوات نشاط الشركة التى لا تزال محل الفحص الضريبي.

وكشفت المصلحة بأن المفاوضات والمباحثات الجارية تتسم بالجدية والتعاون من الطرفين لإنهاء ملف سداد كافة المتأخرات الضريبية المستحقة على الشركة لصالح مصلحه الضرائب المصرية وبشكل يضمن تحصيل كافة مستحقات الدولة وفقا للمستندات الرسمية المقدمة من الشركة.

وتعمل شركة جلوبال تليكوم حاليا على تقديم كافه المستندات المطلوبة لمصلحة الضرائب المصرية لدراستها والوصول إلى قيمة حقيقية دقيقة للمستحقات الضريبية المستحقة على شركة جلوبال تيليكوم القابضة لكى تقوم الشركه بسدادها فورا لإنهاء هذا الملف. وتنعقد تلك الاجتماعات بحضور شركة فيون المالكة لنسبة تصل إلى 57% من أسهم شركه جلوبال تليكوم القابضة.

لفتت المصلحة إلى حرصها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية على الوصول إلى تحديد الضرائب المستحقة واجبة الأداء كما أن سير المفاوضات يشير إلى رغبة كافة الأطراف التعامل مع هذا الملف بإيجابية وانهائه بشكل عادل للجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً