اعلان

تزامنا مع الاحتفال بالذكرى لـ30 لعودة طابا تشديدات أمنية بجنوب سيناء

أعلنت محافظة جنوب سيناء حالة الاستنفار الأمني بجميع مدن المحافظة بداية من مدينة راس سدر حتى مدينة طابا؛ تزامنا مع إحياء الذكرى الـ30 لعودة طابا للأراضي المصرية. وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إن قوات الأمن والجيش تقوم بالتفتيش الدقيق لجميع القادمين والمغادرين للمحافظة بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي و حتى طابا، كما قامت قوات مشتركة من الشرطة و الجيش الثالث الميداني بفرض طوق أمنى في طريق سيناء الأوسط المعروف باسم طابا النقب.

أكمنة في كل مكان

وأضاف المحافظ أن أكمنة جنوب سيناء من طابا وحتى رأس سدر تشهد تواجد قوات من الشرطة والجيش وفحص دقيق لهويات القادمين والمغادرين لشبه جزيرة سيناء لضبط أي مخربين.

تشديد أمني على المنشآت الحيوية

وأوضح أن التشديدات الأمنية لم تقتصر على الأكمنة، بل حول المنشآت الحيوية كما تم التنبيه على كافة المنشآت السياحية بتفعيل كاميرات المراقبة على مدار 24 ساعة وكذلك أجهزة كشف المفرقعات وتبلغ الجهات الأمنية عند الاشتباه فى أحد أو حدوث شىء مثير أو غريب.

تعزيز الخدمات المرورية

ومن جهته أكد العميد مصطفي عابدين مدير الإدارة العامة لمرور جنوب سيناء أنه تم تعزيز الخدمات المرورية وتكثيف الأكمنة بمداخل المحافظة وخارجها، بالإضافة إلى الخدمات المرورية بمدن شرم الشيخ وطور سيناء ودهب ونويبع ورأس سدر وزيادة أجهزة الرادار على الطرق الدولية بالمحافظة لضبط المخالفين للسرعة والمخالفين لقواعد المرور على الطرق السريعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها