اعلان

الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة اليرموك وقناة trt1 – تي آر تي 1 المتخصصة التركية بعرض ارطغرل 140

الحلقة 140 قيامة أرطغرل
كتب : دينا دهب

ينتظر الجمهور الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة اليرموك وقناة trt1 – تي آر تي 1 المتخصصة التركية بعرض ارطغرل 140بأحداث نارية مع ارطغرل واعداءه ، وسبب أن ينتظرها الجمهور هو قوة أحداثها وعدم الملل منها ، وذلك بمجرد عرض أرطغرل 140 ، فهي يتم عرضها يوم الأربعاء المقبل 20 مارس الجاري و ذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر ونجد الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة اليرموك وقناة trt1 – تي آر تي 1 المتخصصة التركية بعرض ارطغرل 140 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا في نفس اليوم، وبعدها بساعتين يتم عرض الحلقة 140 قيامة أرطغرل مترجمة على موقع النور .

الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة اليرموك وقناة trt1 – تي آر تي 1 المتخصصة التركية بعرض ارطغرل 140

أبطال أرطغرل 140سردار غوكهان كان تاشانار ديم بالتيش عثمان سويكوتأنجين ألتان دوزياتان إسراء بيلقيش هوليا دارجان ومن إنتاج تيكدين فيلمومن تأليف محمد بوزداغ ومن إخراج متين قوناي

قنوات أرطغرل العربية

ويتم عرض الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة اليرموك وقناة trt1 – تي آر تي 1 المتخصصة التركية بعرض ارطغرل 140، يوم الخميس المقبل 21 مارس الجاري مترجمة على عدد من القنوات العربية مثل قناة اليرموك الأردنية وقناة قطر وقناة الوطن وقناة فور شباب وقناة دعوة.

تحديث2 :" قيامة أرطغرل هو المسلسل الأشهر في الوطن العربي حيث أصبح له ملايين المتابعين داخله لاسيما وأنه يقدم ملحمة إسلامية يقودها أرطغرل في القرن الثالث عشر وذلك عن طريق توحيد القبائل التركية في وجه المغول والصلبيين.

تحديث3 :" يشاهد مسلسل قيامة أرطغرل الملايين في الوطن العربي وحول العالم فيما أحتل مسلسل قيامة أرطغرل قائمة الاكثر مشاهدة في الوطن العربي حيث وصلت مشاهداته خلال الأربع مواسم الماضية الى 3 مليار مشاهدة وهو رقم كبير مقارنة بالمسلسلات المعروضة على الساحة الفنية حالياً.

تحديث4 :" يعيش قيامة أرطغرل فترة إنتعاشة فنية كبيرة خاصة وأنه أصبح له متابعين من كل انحاء العالم ووصلت عدد مشاهداته الى ثلاثة مليار مشاهدة وهو رقيم كبير مقارنة بالمسلسلات الدرامية المعروضة على الساحة الفنية حالياً.

تحديث5 :" أرطغرل هو محارب مسلم ظهر في القرن الثالث عشر وإستطاع أن يوحد صفوف الأتراك لمواجهة الأعداء المتمثلين في المغول والصلبيين فيما حرص مخرج العمل والمؤلف على دمج الحبكة الرامية للعمل وهو ما ساعد بشكل كبير على نجاحه.

تحديث6:" يعرض مسلسل قيامة أرطغرل على التلفزيون الإسرائيلي ويحقق نسبة مشاهدة عالية على الرغم من أن معتقداته وأفكارة تسير في اتجاه معاكس لأفكار ومعتقدات الكيان الصهيوني.

تحديث7:" قيامة أرطغرل يعتبر من أقوة المسلسلات الدرامية المعروضه حالياً ويتم ترجمته الى أمثر من لغة أبرزها الالمانية والعربية والعبرية والإنجليزية والفرنسية، وهو ما ساهد بشكل كبير على نجاحة.

قيامة أرطغرل من أشهر المسلسلات المعروضه على الساحة العالمية حالياً حيث يذاع في أكثر من 85 دولة حول العالم.

تحديث17 :" قيامة أرطغرل دخل الى العالمية من أوسع أبوابها وحقق نجاح كبير خلال عرض الخمس مواسم وأصبح المسلسل التاريخي لدولة تركيا حيث يحرص الملايين من الشعب التركي على متابعة حلقات المسلسل التاريخي.

تحديث18

: " يحرص موقع أهل مصر على عرض قيامة أرطغرل 140 عبر صفحاتها تسهيلاً للمتابعين على مشاهدة المسلسل بسهولة ويسر خاصة وأن الحلقة 140 ستشهد إنتقام أرطغرل لمقتل سليمان

تحديث19 :" قيامة أرطغرل من أنجح المسلسلات التي عرضت في التاريخ التركي حيث يتناول أحداث تاريخية حقيقية مدعومه بالحبكة الدرامية من أجل تشويق المشاهد الذي يتابع الحلقات بشغف كبير.

تحديث20 :" حصد الممثل التركي انجين ألتان عدد من الجوائز على المستوى الشخصي وذلك عن دوره في قيامة أرطغرل والذي جسد خلاله شخصية البطل المسلم أرطغرل الذي خاض الكثير من المواجهات.

تحديث 21: "ويبدو أن الحلقة 140 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة اليرموك وقناة trt1 – تي آر تي 1 المتخصصة التركية بعرض ارطغرل 140 التي عرضت مساء أمس الأربعاء شهدت أحداثًا قوية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد