اعلان

تردد القنوات الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم| القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم| القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نصر حسين داي، نظيره الزمالك، مساء اليوم، على أرضية ملعب "ملعب 5 جويلية 1962"، في إطار مباريات الجولة الأخيرة، من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"، ويبحث عشاق الأبيض عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم، قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك اليوم، ويسعى السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

-القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

-القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

من المقر أن تُذاع مباراة الزمالك نصر حسين داي، على قناة ORTB من بنين، قناة RTB من بوركينا فاسو، قناة CRTV من الكاميرون، قناة RTI من كوت ديفوار، قناة TGB من غينيا الإستوائية، قناة ORTM من مالي، قناة RTNC من جمهورية الكونغو، قناة RTS من السنغال، قناة TVT تيلي ساحل من توجو.

وترددات تلك القنوات هي: 12437 أفقي الخاص بالباقة الأفريقية المفتوحة على قمر ياه سات و ترددات 10977 أفقي، 12604 أفقي، 10804 أفقي، 12521 أفقي على قمر يوتل سات 16.

-قنوات مفتوحة تنقل مباراة الزمالك اليوم في افريقيا

-القنوات الجزائرية المفتوحة على نايل سات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

وضم كريستيان جروس كل من حراسة المرمى: محمود جنش وعماد السيد، خط الدفاع: حمدي النقاز، عبد الله جمعة، بهاء مجدي ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد عنتر ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأيمن حفني ومحمود كهربا، خط الهجوم: حميد أحداد وعمر السعيد وخالد بوطيب، لقائمة الفريق للمباراة.

من المقرر أن تنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 1 HD، حيث مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة، كما أن المباراة ستنقل على القناة الثانية الأرضية، وبتعليق كل من محمد الكواليني.

-تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

-تردد القنوات الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

-تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

التشكيل المتوقع للزمالك اليوم

من المتوقع أن يدخل جروس، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبدالله جمعه

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي.

صناعة اللعب: محمود كهربا وإبراهيم حسن ويوسف أوباما.

خط الهجوم: خالد بو طيب (عمر السعيد).

-قنوات جزائرية تنقل مباراة الزمالك اليوم في الكونفدرالية

-القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

-القنوات المفتوحة على النايل سات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

الزمالك ضد حسين ضداي، سيلعبون في تمام الساعة الـ6 بتوقيت القاهرة، الـ7 بتوقيت مكة المكرمة، الـ9 بتوقيت الامارات، الـ4 بتوقيت جرينيتش.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة