اعلان

تعرف على أماكن القوافل الطبية لتقديم الخدمات المجانية للمرضى

يتزامن اليوم الأحد 17 مارس، مع إطلاق 7 قوافل طبية مجانية للمواطنين في عدد من الأماكن، وفقًا لما أعلنته الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة والسكان، بداية من 11 وحتى 21 مارس الجاري، بمختلف محافظات الجمهورية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق 4 قوافل طبية في يومي 16 و17 مارس الجاري، بمناطق الظاهرية مركز شرق محافظة الإسكندرية، وسيدنا الخضر مركز يوسف الصديق محافظة الفيوم، والسالمية مركز فوة محافظة كفر الشيخ، وأجهور الكبرى مركز طوخ محافظة القليوبية.

أماكن القوافل الطبية لتقديم الخدمات المجانية للمرضى

كما يتم إطلاق 3 قوافل طبية مجانية يومي 17 و18 مارس في مناطق قرية أم خلف مركز جنوب بورسعيد، ومركز طبي النهضة الجديدة مركز السلام محافظة القاهرة، وماض جنوب غرب المدينة مركز حلايب وشلاتين محافظة البحر الأحمر.

يأتي ذلك ضمن الخدمات التي تقدمها القوافل الطبية في المحافظات تتم بالمجان تمامًا، وتشمل جميع التخصصات الطبية: النساء والباطنة والاطفال والأنف والأذن والعظام والجراحة والرمد والأسنان، بجانب توفير خدمات طبية أخرى مثل الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر، ومعامل لإجراء الاشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى تحويل الحالات التي تحتاج إلى إجراء عمليات إلى مستشفيات وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل