اعلان

خالد فودة لأبناء جنوب سيناء: خدوا بالكم من الأرض التى ارتوت بدماء آلاف الشهداء

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

قدم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء التهنئة لمواطنى سيناء وجموع الشعب المصرى ورجال القوات المسلحة والشرطة؛ بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة بعودة طابا إلى السيادة المصرية. وأكد أن العيد القومى لجنوب سيناء هو عيد للمصريين جميعا كما أن اليوم هو بمثابة فخر وعزة للمصريين؛ لأنهم لم يفرطوا فى حبة رمل من أرضهم.

خط الدفاع وصمام الأمان

ودعا المحافظ أبناء محافظة جنوب سيناء بالحفاظ على سيناء قائلا "خدوا بالكم من الأرض التى ارتوت بدماء آلاف الشهداء؛ لأنكم خط الدفاع وصمام الأمان لحماية الوطن".

الحصة الأولى عن المعارك الدبلوماسية 

وقرر المحافظ تخصيص جزء من الحصة الأولى على مدار أسبوع للحديث عن المعارك الدبلوماسية التى خاضتها القيادات المصرية لعودة طابا إلى أرض الوطن.

الاحتفالات مستمرة على مدار أسبوعين 

وقال إن الاحتفالات مستمرة على مدار أسبوعين، حيث سيتم رفع العلم بمدينة طابا يوم الخميس المقبل، إضافة إلى افتتاح العديد من المشروعات الخدمية فى كافة مدن المحافظة.

وضع إكليل الزهور 

الذكرى الـ30 لعودة طابا 

جاء ذلك خلال وضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول بميدان ديوان المحافظة بمدينة الطور فى الذكرى الـ30 لعودة طابا إلى الأراضى المصرية بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء محمد خريصة حكمدار جنوب سيناء واللواء عماد يوسف سكرتير عام المحافظة واللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ القبائل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً