اعلان

محافظة الجيزة تستعد لإجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية بالأهرامات

صورة أرشيفية
كتب : نهى نجم

تكثف محافظة الجيزة من استعداداتها لاستقبال إجراء قرعة كأس الأمم الافريقية يوم 12 أبريل المقبل بمنطقة الأهرامات الأثرية بجوار تمثال أبو الهول بحضور العديد من الوفود الأفريقية والدولية المشاركة بالحدث.

استعدادات محافظة الجيزة لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية

جاء ذلك خلال جوله تفقد المحافظ خلالها الأعمال الجارى تنفيذها بعدد من القطاعات بالمحافظة بأحياء الدقى والهرم رافقة اللواء محمد رأفت السكرتير العام وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة حيث حرص راشد على متابعة أعمال التجميل الجارى تنفيذها بالشوارع الرئيسية

المناطق الأثرية

وأكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أنه جاري الانتهاء من أعمال تجميل الطرق المؤدية للمنطقة الأثرية ودعمها بالزهور ولافتات الترحيب بالزوار والمشاركين فى ذلك الحدث الكبير، مشيرًا إلى أن كافة المناطق الأثرية بالمحافظة ستظهر بأزهى صورها خلال فعاليات كاس الأمم الأفريقية لأستقبال الوفود السياحية للدول المشاركة فى البطولة.

وجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالأستمرار فى رفع كفاءة الأماكن المحيطة بالمناطق الاثرية وتجميلها وصيانة الطرق والشوارع المؤدية لها.

كما وجه المحافظ رئيس هيئة النظافة والتجميل بالعمل على مدار 24 ساعة لرفع كفاءة النظافة والتجميل والمساحات الخضراء بالطرق الرئيسية وعدم السماح بوجود اى مخلفات والأستمرار فى تجريد الطرق الرئيسية.

وأكد محافظ الجيزة أنه جاري تطوير شارع الأهرام بالكامل بدءاً من منطقة نصر الدين وحتى شارع مشعل ومروراً بميدان الرماية حيث يعد أحد المداخل الرئيسية للمنطقة الأثرية، مشيراً بأنه جاري تركيب انترلوك على جانبي الطريق بشارع الأهرام للتسهيل على المشاه وترميم الأرصفة ودهان البلدورات، بالإضافة إلى التأكد من كفاءة أعمدة الإنارة بالكامل وصيانة ما يلزم منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً