اعلان

في الذكرى الـ30 لعودة طابا.. ناجى شهود: تحاك لمصر مكائد لفصل سيناء عنها

اللواء ناجى شهود الخبير الأمنى والمستشار بأكاديمية ناصر العس

أكد اللواء ناجى شهود الخبير الأمنى والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية أن الشعب المصرى دائما ما يسطر التاريخ ببطولاته وقوته، والتاريخ خير شاهد على أن المصرى يتحمل كافة المصاعب، ولكنه لا يقبل بإهانته أو التخلى عن حبة رمل من أرض الوطن. وقال إن القيادات العسكرية السابقة أصبحت خير دليل وشاهد على معركة الحياة أو الموت التى خاضتها مصر بقيادتها وشعبها وقواتها المسلحة لإثبات أحقيتها وتسطير اسمها فى التاريخ.

مكائد لفصل سيناء عن مصر

وأضاف: نحن خير جيل يعرف قيمة تراب سيناء. موضحا أنه يحاك لمصر على مر العصور مكائد لفصل هذا الجزء الغالى وهو شبه جزيرة سيناء عنها، ولكن يظل أهل سيناء والقوات المسلحة والشرطة هم الظهير البشرى لحمايتها والحفاظ عليها.

الذكرى الـ30 لعودة طابا 

جاء ذلك اليوم الأحد خلال الندوة التثقيفية التى نظمتها محافظة جنوب سيناء تزامنا مع الاحتفال بالذكرى الـ30 لعودة طابا إلى الأراضى المصرية بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء و الدكتور مفيد شهاب أستاذ القانون الدولى ووزير المجالس النيابية والشئون القانونية الأسبق وعضو اللجنة القومية للدفاع عن قضية طابا واللواء ناجى شهود الخبير الأمنى والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية واللواء عماد يوسف سكرتير عام المحافظة واللواء نادر عشماوى السكرتير المساعد ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً