اعلان

انتقم لوالدته.. ننشر اعترافات قاتل عمه بالخصوص

صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات وتحريات رجال مباحث القليوبية تفاصيل جديدة بشأن واقعة في واقعة مقتل ربة منزل على يد شقيق زوجها ثم قيام نجلها بتسديد عدد من الطعنات له انتقاما لموت والداته، ببسب خلافات زوجية بين القتيلة وشقيق القاتل بمنطقة الخصوص.

وقال المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، أن والدته تزوجت بشخص آخر بعد طلاقها من والدي، وعاشت معه فترة ثم بدأت الخلافات الزوجية تعرف طريقهما حتى وصل الأمر للطلاق وأنهم ذهبوا عصر اليوم لنقل أغراضها من الشقة وأثناء قيامهم بالنقل حدثت مشادة كلامية بين والداته وشقيق زوجها قام على إثرها بإطلاق النار عليها من فرد خرطوش، فلقيت مصرعها في الحال.

اقرأ أيضا.. سيدة دار السلام اخترقت حسابات المواطنين وابتزتهم ماليا.. والنيابة تصدر قرارها

وتابع المتهم: "بعدما شاهدت والداتي جثة على الأرض، لم أستطع التحكم في نفسي وقمت بضرب المجني عليه بالسكين من الخلف فسقط على الأرض مستطردا: "كنا رايحين نجيب العِزال لكن هما قتلوا أمي".

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى العميد محمد سعيد، مأمور قسم شرطة الخصوص، بلاغا من الأهالي بوجود جثتين داخل شقة سكنية في منطقة أرض عائشة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة.

ولكن بعد الفحص تبين العثور على جثة لربة منزل وعامل مصاب بعدد من الطعنات، وبسؤال الأهالي أكدوا أن مشاجرة نشبت بين ربة منزل وشقيق زوجها الذي تدخل للصلح لفض خلافات زوجية بينهما، قام على إثرها الجاني بضرب المجني عليها بطلقة من فرد خرطوش أودت بحياتها في الحال، ثم قام نجلها بالانتقام لها وقام بتسديد عدد من الطعنات له وتم نقله إلى مستشفى السلام في حالة خطرة.

حُرر المحضر اللازم عن الواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً