اعلان

دوام الحال من المحال.. الزمالك يصعد لدور الثمانية في كأس الكونفدرالية الإفريقية متصدرًا

الزمالك

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الثمانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل مع نظيره نصر حسين داي سلبيًا، ، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات على ملعب 5 جويلية.

ومرر أحد لاعبي الزمالك الكرة إلى خالد بوطيب، خلال الدقيقة 20، في منطقة جزاء نصر حسين داي، ولكن بوتينجو، مدافع الفريق الجزائري ابعدها بكل براعة.

في الدقيقة 25، راوغ التونسي حمدي النقاز دفاع الفريق الجزائري، ومرر كرة عرضية بكل براعة في منطقة جزاء الخصم وركلها حميد أحداد برأسه في المرمى ولكنها خرجت ركلة ركنية لصالح نصر حسين داي.

ومرر 35 دقيقة، وتشير نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي الآن، إلى التعادل السلبي بين الفريقين، وسط استحواذ متبادل بينهم، ويتمتع الأبيض بقدرة هجومية أقوى.

وفي الدقيقة 41، مرر أحد لاعبي نصر حسين داي، الكرة عرضية في منطقة جزاء الزمالك ويتلقاها اليوسفي على رأسه ولكن جنش يتصدى لها بكل براعة.

حصل فريق نصر حسين داي، على ركلة ثابت أمام منطقة جزاء الزمالك، في الدقيقة 63، ورفعها قائد الفريق الجزائري ولكن مرت بسلام على الأبيض دون أن يلمسها أي لاعب في أرضية الميدان.

في الدقيقة 72، حصل الزمالك على كرة مرتدة رائعة، وانفرد "زيزو" بالمنطقة اليمني، ومرر كرة عرضية إلى خالد بوطيب ويلمسها المغربي برأسه بكل براعة ولكنها خرجت بعيدة عن المرمى.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك 9 نقاط، محتلاً بهم المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما تجمد نصر حسين داي عند النقطة الـ7 محتلاً المركز الثاني.

وصعد جور ماهيا الكيني من هذه المجموعة بعد الفوز على نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف دون رد، وأصبح رصيده 9 نقاط محتلاً المركز الثاني ولكن يتفوق الزمالك بفارق الأهداف.

وكان الزمالك في أول ثلاثة جوالات يحتل المركز الأخير، ولكن أصبح الآن المركز الأول في المجموعة الرابعة وتنطبق مقولة " دوام الحال من المحال".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً