اعلان

محافظ المنوفية يشهد حفل تكريم الأم المثالية

شارك اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، مساء اليوم الأحد، حفل تكريم الأم المثالية والذي نظمه الاتحاد المحلي لنقابات عمال المنوفية بمقر الاتحاد بشبين الكوم، بحضور الأستاذ علي عبد الوهاب، رئيس الاتحاد ووكلاء وزارة القوي العاملة والأوقاف والشباب والرياضة ورئيس الإدارات المركزية بالأزهر الشريف بالمنوفية، والأستاذ عبد الحكيم التعلب رئيس مجلس إدارة شركات التعلب وعدد من أعضاء مجلس الإدارة واللجان النقابية بالاتحاد.

من جانبه أكد عبد الوهاب، على أن الاتحاد حريص على تكريم الأمهات المثاليات واختيارهم من مواقع العمل المختلفة بنطاق المحافظة تكريما لجهودهم ، إذ أدين دورهن وتحدين الواقع وضحين من أجل أولادهن لإبراز قيم العطاء والوفاء.

وفي ذات السياق، قدم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية تحية إعزاز وتقدير لكل أمهات مصر لما يقمن به من جهد وتضحيات لبناء مجتمع سليم قائم على الحب والعطاء والتفاني في حب الوطن واللاتي يقدمن الشهداء كل يوم من أجل رفعة هذا الوطن.

وفي نهاية الحفل أهدي رئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال المنوفية درع الإتحاد لمحافظ المنوفية وتم تكريم عدد 25 أم مثالية من أعضاء اللجان النقابية بنطاق المحافظة بمنحهم شهادات تقدير وبعض الجوائز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | نهاية اللقاء