اعلان

مفاجأة.. رودريجيز يراسل زيدان للعودة لريـال مدريد مرة أخرى

النجم الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب خط وسط بايرن ميونخ

فجر النجم الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب خط وسط بايرن ميونخ، مفاجأة من العيار الثقيل، ببعثه رسائل نارية لزين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريـال مدريد الإسباني، لخطف اهتمامه من جديد، لتمهيد الطريق له بالعودة للفريق الملكي في نهاية الموسم الحالي.

وتمكن جيميس رودريجيز من تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) لبايرن ميونخ الليلة، ليقود فريقه البافاري للفوز على ماينز، بستة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ28، من بطولة الدوري الألماني.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات فإن: " جيمس رودريجيز سجل أول هاتريك له بقميص بايرن ميونخ، وكان آخر مرة سجل فيها جيمس هاتريك كانت في عام 2011 مع بورتو ضد فيتوريا غيماريش.

ووفقًا لموقع البرنابيو يأتي هاتريك جيمس كرسالة واضحة لزيدان من أجل استعادة اللاعب الكولومبي الذي ستنتهي إعارته رفقة الفريق البافاري بنهاية الموسم الجاري، وسيكون على موعد للعودة مرة أخرى للريـال في حال لم يفعل البايرن بند الشراء النهائي الذي يبلغ 42 مليون يورو.

وعلى الرغم من أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب ريـال مدريد قد تكون بمثابة نقطة النهاية لعلاقة جيمس بالريـال، بعدما كان حبيسًا لدكة الاحتياط أثناء فترة زيزو الأولي مع الفريق الملكي، لكن لم يحسم زيدان بعد موقفه من عودة جيمس رودريجيز إلى الريال بنهاية هذا الموسم أو بيعه لفريق آخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكالة مهر الإيرانية: لم يحدث أي هجوم على قاعدة سلاح الجو بأصفهان