اعلان

محافظ القليوبية يتابع تسليم شريحة التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي

الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية

تابع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، تسليم شريحة التابلت الخاصة بطلبة الصف الأول الثانوي، والذي سيتم استخدامه لجهاز التابلت المدرسي.

وأكد مرزوق، أن الهدف من الشريحة هو الوصول إلى شبكة الانترنت خارج المدرسة للوصول إلى المحتوى الرقمي، على بنك المعرفة المصري وأداء الامتحانات الالكترونية لبعض الفئات من الطلاب.

تسليم شريحة التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي

وحث المحافظ طلاب الثانوية على استثمار اهتمام الدولة بالتعليم، حيث أصبح في مقدمة الأولويات التنموية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أطلق رؤية مصر 2030 التنموية التي نراها تتحقق على أرض الواقع في أكثر من قطاع خدمي وتنموي، مشجعا اياهم على الإستفادة من هذه التقنية التي وفرتها لهم الدولة ، والحفاظ عليها واستغلالها في الأغراض المخصصة لها ، لاسيما وأن الجهاز منفتح على العملية التعليمية والبحث العلمي فقط ، مؤكدا لهم أن الفرصة سانحة أمامهم للإبداع والإبتكار والتفوق وأن الدولة على ثقة كبيرة في أبنائها وشبابها.

محافظ القليوبية يتابع تسليم شريحة التابلت لطلبة الصف الأول الثانوي

وأشار طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، بأن الطالب الذي حصل على جهاز التابلت من حقه استلام الشريحة، وأن وزارة التربية والتعليم قد نسقت مع شركات الاتصالات بأن يتم تسليم الشريحة للطلاب داخل المدارس تيسيرًا على الطلاب وذويهم وذلك بدون أي مصروفات إدارية أو رسوم استلام.

مضيًفا أنه على ولى أمر الطالب احضار بطاقة الرقم القومي الشخصية وصورة ضوئية منها، وصورة شهادة ميلاد الطالب وكود الطالب لكي يتمكن من استلام الشريحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون